يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، أنّ خط هجوم منتخب بلاده &يتأثر كثيراً بغاب نجمه الأول ليونيل ميسي على الرغم من تواجد مهاجمين آخرين من الطراز العالي، كما جدّد النجم السابق لنادي نابولي الإيطالي، مهاجمته للثنائي ماورو ايكاردي و غونزالو هيغوايين.

&وقال مارادونا، خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الإيطالية روما:"تحظى الأرجنتين بمهاجمين رائعين، بدءا من هيغواين حتى أغويرو، لكن بدون ميسي، فإن الباقي لا يظهرون بأفضل صورة، إنه من يقود الهجوم".
&
وفي رده &حول أداء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي جدّد، مؤخراً، عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي حتى 2021، رغم عدم استدعائه لمنتخب بلاده، قال مارادونا:"لا أدرى ما إذا كانوا سيستدعون إيكاردي للمنتخب، لكنني لا أتحدث عن الخونة".
&
وفي سياق آخر، كشف مارادونا عن وجود محاولات من قبل مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي لضمه في السابق عندما كان لاعباً في نابولي ولكنه رفض ذلك تماماً، وذلك في هجوم غير مباشر على مواطنه غونزالو هيغواين الذي انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، وفسخ تعاقده مع نابولي مستغلاً وجود شرطاً جزائياً في العقد.
&
وقال مارادونا في تصريحات لصحيفة "إيسبريسو" الإيطالية :"ما لا يعرفه الكثير أن أنييلي الرئيس السابق ليوفنتوس لم يتوقف عن الاتصال بي وعرض علي كل ما أريده للانضمام إليهم ولكني رفضت لأني كنت أشعر أني أحد أبناء نابولي ".
&
وأضاف موضحاً: " أنييلي أخبرني أنه قدم عرضاً ضخماً إلى نابولي، وبالنسبة لي فإن التوقيع سيكون على بياض وأن أضع بنفسي الرقم الذي أريده، ولكني لم أكن أبداً سأرتدي قميص في إيطاليا غير قميص نابولي ".
&
وتابع بقوله:" أنا أحب نابولي بنفس حبي للأرجنتين، ولا يمكن لأحد أن يفرق بيني وبين هذا الجمهور الرائع مادمت حياً".
&
ويتواجد مارادونا &حالياً في روما للمشاركة يوم الأربعاء في "مباراة من أجل السلام" التي ستجرى بالملعب الأولمبي بناء على مبادرة من بابا الفاتيكان فرانسيس.