قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أن نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو ساهم في وصول منتخب بلاده ويلز إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا، أكثر من مساهمة زميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال.

وقال مارادونا، في عموده بصحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية: "كرة القدم لعبة جماعية، ولكن عندما تنظر إلى فرديات رونالدو وبيل تجد السيطرة على الكرة والسرعة والتسديد، وهذا يجعل منهم لاعبين مميزين".

وأضاف مارادونا في سياق تعليقه على المباراة المرتقبة بين البرتغال وويلز في نهائي كأس أوروبا "ستكون مواجهة البرتغال وويلز أيضا اشتباك بين أجنحة ريال مدريد اليسار واليمين".

وختم مارادونا تصريحاته قائلا: "مساهمة رونالدو وبيل دائما حاسمة، ولكن حتى الآن، بيل ساهم أكثر في تقدم منتخب بلاده إلى هذا الدور، أكثر من رونالدو مع منتخب البرتغال".

تتجه الانظار مساء اليوم الى ملعب "بارك اولمبيك ليونيه" في ليون الذي يحتضن المباراة الأولى في الدور نصف النهائي من كأس أوروبا، وتجمع المنتخب البرتغالي الذي اعتاد التواجد في هذه المرحلة المتقدمة ونظيره الويلزي الذي فرض نفسه نجم النهائيات.

كما وتتجه الأنظار في مباراة ليون الى المواجهة بين كريستيانو رونالدو وزميله في ريال مدريد غاريث بيل الذي ارتقى الى مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه ولعب دورا اساسيا في وصول ويلز الى هذه المرحلة، في حين لم يقدم "سي ار 7" المستوى المأمول منه بل لعب كواريزما وريناتو سانشيز دور المنقذين، فيما اكتفى أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات بالثنائية التي سجلها في الجولة الاخيرة من الدور الاول ضد المجر (3-3).

&