قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

علق النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان على ربطه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني من أجل تعزيز خط وسطه في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وقال فيراتي في تصريحات إذاعية إيطالية إن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته يعد أمراً لطيفاً للغاية موضحاً أن النادي الملكي لا يسأل عن اللاعب في كل يوم.

وأضاف أنه حين يكون سعيداً في نادٍ فإنه لا يستطيع بدء مفاوضات مع نادٍ آخر لافتاً إلى أن ريال مدريد قدم عرضاً بالظفر بخدماته في وقت سابق لكنه رفض الموافقة عليه وفضل البقاء ضمن صفوف باريس سان جيرمان.

وأدلى فيراتي بدلوه حول الأندية الأوروبية المرشحة للفوز بلقب الدوري في بلادها مؤكداً أن ريال مدريد سيفوز في إسبانيا وباريس سان جيرمان في فرنسا ويوفنتوس في إيطاليا ومانشستؤ سيتي في إنكلترا وبايرن ميونيخ في ألمانيا.

وحول توقعاته بالفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، أوضح فيراتي بأنه مقتنع تماماً بأن بايرن ميونيخ برفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوف يفوز باللقب القاري.

وكان وكيل أعمال فيراتي قد ألمح إلى إمكانية مغادرة موكله حديقة الأمراء في حال استمر الهجوم عليه من قبل وسائل الإعلام الفرنسية.