قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اعلن نادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم الثلاثاء اقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير بعد اقل من 3 اشهر على تعاقده معه، موضحا ان ستيفانو فيتشي، مدرب فريق الشباب، سيشرف مؤقتا على النادي في مباراته ضد ساوثمبتون الانكليزي بعد غد الخميس في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وكان المدافع الدولي الهولندي السابق التحق بالجهاز الفني لانتر ميلان في آب/اغسطس الماضي اي قبل 15 يوما فقط على انطلاق الدوري لخلافة الايطالي روبرتو مانشيني الذي كان في خلاف مع ادارة النادي.

وجاءت الاقالة بعد يومين فقط من خسارة الفريق امام مضيفه سمبدوريا صفر-1 في ختام المرحلة الحادية عشرة وتراجعه الى المركز الثاني عشر.

ودفع دي بوير الذي ترك اياكس امستردام (2010-2016) في ايار/مايو الماضي بعد فشله في التتويجة بلقب الدوري في المرحلة الاخيرة، ثمن البداية المخيبة لانتر ميلان في الدوري ومسابقة الدوري الاوروبي حيث يحتل الفريق الايطالي المركز الاخير في المجموعة الحادية عشرة التي تبدو سهلة، خلف سبارتا براغ التشيكي وهابوعيل بئر السبع الاسرائيلي وساوثمبتون.

وفي الدوري الايطالي، قاد دي بوير (46 عاما) انتر ميلان الى الفوز على يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة 2-1 في مفاجأة مدوية منتصف ايلول/سبتمبر الماضي، لكنه حقق بعدها النتائج المخيبة امام كالياري واتالانتا.

ويبدو المدرب السابق للاتسيو ستيفانو باولي المرشح الابرز لخلافته بحسب وسائل الاعلام الايطالية.