شهدت نهاية مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أجواء متوترة امتدت إلى حتى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في ملعب الاتحاد للطيران في مدينة مانشستر.

وثأر مانشستر سيتي من برشلونة وهزمه 3-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فبعد خسارته الموجعة صفر-4 قبل اسبوعين، رد سيتي على ملعب الاتحاد وامام 52 الف متفرج، ملحقا الخسارة الاولى ببرشلونة بعد 3 انتصارات متتالية، ومحافظا على سجله من دون خسارة على ملعبه في 13 مباراة.

وذكر موقع "غريت غول" البريطاني أنه وبعد المباراة كان هناك نوع من المتاعب والتوتر بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وبعض لاعبي فريق مانشستر سيتي في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في ملعب الاتحاد.

وبحسب الموقع فإن أحد لاعبي مانشستر سيتي حاول إهانة ميسي لحظة خروجه من الملعب بعد المباراة، فما كان من النجم الأرجنتيني بالرد عليه ووصفه بالأحمق.

أما إذاعة "كادينا سير" الإسبانية فقالت أن ميسي سمع بعض الكلمات المهينة من أحد لاعبي مانشستر سيتي دون أن يتعرف على شخصيته، ليتوجه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي السيتي قائلا: "أيها السخيف، أيها السخيف، تعال إلى هنا وأريني وجهك".

وارتفعت حدة التوتر بين ميسي ولاعبي مانشستر سيتي بعد ذلك، قبل أن يتدخل كارليس نادال أحد مندوبي النادي الكاتالوني الذي قام بتهدئته واصطحبه معه إلى غرفة تبديل الملابس.

ووفقا للمصدر فإن الأرجنتيني الآخر سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي تدخل هو الآخر للدفاع عن مواطنه ميسي وحاول تهدئته، وأكد انه لم يسمع أو يلاحظ أي رد فعل سلبي من نجم برشلونة.