كشف رئيس بيسكارا أحد أندية الدوري الإيطالي عن فشل انتقال لاعبه السابق ماركو فيراتي إلى صفوف نابولي بسبب تشجعيه للغريم يوفنتوس قبل أن ينتهي به المطاف في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رئيس بيسكارا دانييلِّي سيباستياني لإذاعة بونتو فيرو إن انتقاله إلى سان جيرمان ما كان سيحدث لو أتم فيراتي عملية انضمامه إلى نابولي واللعب في ملعب سان باولو.

وأشار إلى أن هداف الفريق في الموسم الماضي جانلوكا لابودولا كان قريباً للغاية من التوقيع لصالح نابولي (انتقل في النهاية إلى ميلان) مثلما كان الحال مع ماركو فيراتي.

وشدد على أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتيس كان الوحيد المقتنع تماماً بقدرات فيراتي وسعى بقوة للظفر بخدماته قبل أن يعلن معسكر اللاعب بأنه أحد مشجعي يوفنتوس في صغره.

وأوضح أن الفوضى عمت في مدينة نابولي بعدها بيوم ثم جاء باريس سان جيرمان وأنهى كافة إجراءات نقل اللاعب إلى صفوفه مقابل 12 مليون يورو.

وكان النادي الباريسي قد انتدب فيراتي مقابل 12 مليون يورو في صيف عام 2012 على الرغم من أنه لم يكمل الـ20 عاماً للانضمام إلى فريق المدرب لوران بلان.

وشارك الدولي الإيطالي مع الفريق الباريسي في أكثر من 170 مباراة خلال المواسم الأربعة في حديقة الأمراء ولا يزال ضمن خطط المدرب الجديد الإسباني أوناي إيمري الذي خلف لوران بلان الصيف المنصرم.