وضع دالاس مافريكس حدا لخمس هزائم متتالية وحقق اول فوز له هذا الموسم اثر تغلبه على ميلووكي باكس 86-75 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

لكن دالاس المحروم من خدمات عملاقه الالماني المخضرم ديرك نوفيتسكي المصاب في وتر اخيل عانى كثيرا ليخرج فائزا واحتاج الى وقت اضافي ليحسم مواجهته مع ميلووكي بفضل 34 نقطة لهاريسون بارنز القادم اليه من غولدن ستايت ووريرز.

وقال بارنز "امر جيد ان نحقق اول فوز هذا الموسم، الجميع يعمل في نفس الاتجاه".

ويخوض دالاس اربع مباريات صعبة خارج الديار بينها مواجهتان ضد لوس انجليس ليكرز وغولدن ستايت في الفترة المقبلة.

ويبدو ان ليكرز استعاد توازنه بعد قدوم مدربه الجديد لوك والتون المساعد السابق لستيف كير في غولدن ستايت، فبعد يومين على فوزه اللافت على غولدن ستايت المرشح الابرز لاحراز اللقب عام 2017 بنتيجة 117-97، تغلب ليكرز على فينيكس صنز 119-108 بفضل 22 نقطة لنيك يانغ و18 نقطة لكل من جوردان كلاركسون وجوليوس راندل.

وكان ليكرز عاش اسوأ موسمين له لكنه حقق انطلاقة جيدة في الموسم الحالي حيث لم يخسر على ملعبه وحقق 4 انتصارات في سبع مباريات.

وقال كلاركسون "هذا الفوز في غاية الاهمية لاننا اكدنا بان فوزنا على غولدن ستايت لم يكن بالصدفة. المفتاح هو اننا نستمتع باللعب مع بعضنا البعض".

وسجل سي جاي مالكولم 37 نقطة ليقود بورتلاند ترايل بلايزرز للفوز على ممفيس 100-94.

وفي المباريات الاخرى، فاز دنفر ناغتس على بوسطن سلتيكس 123-107، وساكرامنتو كينغز على تورونتو رابتورز 96-91 ويوتا جاز على نيويورك نيكس 114-109.