قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تنتظر حامل اللقب الاهلي ووصيفه الزمالك مهمة سهلة حيث يحل الاول ضيفا على الانتاج الحربي على ملعب السلام، فيما يستضيف الثاني طنطا على ملعب بتروسبورت في المرحلة التاسعة من بطولة مصر لكرة القدم.

على ملعب السلام، يأمل المتصدر الأهلي (20) في استمرار نغمة الانتصارات ، بعدما نجح في ايقاف نزيف النقاط بتغلبه على طنطا في المرحلة الماضية. في المقابل، يأمل الانتاج الحربي (6) في تحقيق اي نتيجة ايجابية، في ظل عدم تحقيقه سوى فوز واحد وتعادله في 3 مباريات ، والخسارة في المباريات المتبقية. .

وقال المدير الفني للأهلي حسام البدري ، ان الفريق تنتظره مباراة قوية مع الانتاج الحربي لانه فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية، مشيرا الى ان ترتيبهم في جدول المسابقة لا يعبر عن قدراتهم الحقيقية، ذلك بخلاف الدوافع القوية لاي لاعب يواجه الاهلي، حيث يقدم مجهود مضاعف، الامر الذي يصعب كل المواجهات علينا".

وقال البدري إن الجهاز الفني حرص في العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التي شهدتها مباراة طنطا خاصة الاداء غير مقنع هجوميا، حتى يتم تصحيح الأخطاء أول بأول وحتى يعود الفريق إلى ادائه المميز.

يدخل الاهلي المباراة متسلحا بكل نجومه، فيما استقر البدري على عدم اجراء تغييرات ليكون التشكيل المنتظر شريف اكرامي وسعد الدين سمير واحمد حجازي وعلي معلول واحمد فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري جونيوراجاي .

من جانبه قال المدير الفني للإنتاج الحربي شوقي غريب أنه يأمل في خطف نتيجة ايجابية امام حامل اللقب، مشيرا الى ان المباراة يخوضها فريقه في ظروف صعبة اهمها النتائج غير جيدة، علاوة على الشراسة المنتظرة من الاهلي الراغب في الدفاع عن صدارته ، مشيرا الى انه لعب على العامل النفسي للاعبين خلال الفترة الماضية لتصحيح المسار وتحقيق نتيجة تمثل دفعة معنوية لهم في المباريات المقبلة.

وعلى ملعب بتروسبورت، يأمل الزمالك في استمرار نغمة الانتصارات والوصول للنقطة الثالثة عشر لمغادرة المركز العاشر (10) والعودة سريعا للمنافسة والصعود للمراكز المتقدمة على الجانب الاخر يسعى طنطا السابع عشر (4) لتحقيق المفاجأة، خاصة انه قدم مستوى مميزا امام الاهلي خلال المرحلة الماضية وخسر بصعوبة امام الاهلي.

 يدخل الزمالك المباراة في مرحلة مستقرة نسبيا ، بعدما حقق فوزا هاما على المصري البورسعيدي في المرحلة الماضية ، الامر الذي ادخل الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان مرحلة من الهدوء، بعد تأكيدات رئيس النادي بقائه على راس الادارة الفنية للفريق.

يفتقد الزمالك لجهود باسم مرسي بعد تاكد غيابه لمدة 45 يوم بسبب اصابته في فقرات الظهر خلال مباراة المنتخب الوطني امام غانا ، بالاضافة لاستمرار غياب مصطفي فتحي ومحمد مجدي للإصابة ايضا في حين يحوم شكوك حول ايمن حفني بينما استعاد الفريق جهود النيجيري ستانلي اوهاويتشي بعد غيابه المرحلة الماضية امام المصري.

وتنطلق المرحلة الاربعاء بمواجهة الاخير الشرقية (1) مع الخامس عشر أسوان (5) ، ثم يلعب الثاني مصر المقاصة (18) مع الرابع عشر الداخلية (6) ، ثم السادس عشر النصر للتعدين (5) ، مع الرابع بتروجيت (16) .

ثم تستكمل المباريات في اليوم التالي بمواجهة الحادي عشر إنبي (10) مع الثاني عشر المقاولون العرب (10) ، والثالث سموحة (17) مع التاسع وادي دجلة (11) ،والسادس طلائع الجيش (13) مع الخامس الاتحاد السكندري (13) ، والسابع المصري البورسعيدي (12) مع الثامن الإسماعيلي (11).