قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتجه نادي ريال مدريد الإسباني إلى دخول حرب جديدة مع مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات القادمة سواء الصيفية أو الشتوية من أجل الظفر بخدمات المدافع النمساوي الظهير الأيمن دافيد ألابا نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني .

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد يرغبان في انتداب المدافع النمساوي الذي يعبر أفضل لاعب في مركزه في العالم بالنظر إلى تألقه مع ناديه البافاري وتقديمه لأداء فني عالٍ منذ عدة مواسم، حيث يرتبط ألابا بعقد مع ناديه الألماني لغاية شهر يونيو من عام 2021 .
 
في المقابل، فإن الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ يرفض فكرة التخلي عن مدافعه النمساوي، نظراً لحاجته للاعب، إلا ان رفضه قد يصطدم برغبة ألابا في خوض تجربة جديدة خارج بطولة " البندسليغا " بعد مواسم قضاها مع الفريق، وذلك من أجل الحصول على مزايا مالية افضل من مزاياه الحالية رفقة ناديه البافاري.
 
وأكدت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ تلقت عروضًا ضخمة من أجل موافقتها على تسريح دافيد ألابا بلغت سقف الـ 65 مليون يورو .
 
وسبق للنادي الملكي ان دخل في صراعات مع الأندية التي يدربها مورينيو في سوق الانتقالات، كان آخرها التنافس لنيل توقيع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي رشح للانتقال من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل ان ينجح مورينو في تحويل مساره وإعادته مجدداً لنادي مانشستر يونايتد بعدما دفع النادي لأجله نحو 100 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المنصرم.