قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشف اللاعب الدولي المصري محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال الإنكليزي، أنّ انضمامه إلى النادي اللندني، في "الميركاتو" الشتوي الماضي، قد جاء صدفة، وكان بسبب تواجد مبعوثي المدير الفني آرسين فينغر لمتابعة أحد زملاءه في فريق بازل السويسري.

وقال محمد النني في مقابلة مع قناة "دي إم سي سبورتس" موضحاً: "كنت سعيداً جداً بانتقالي لأرسنال، وعندما سألت أحد أصدقائي كيف بدأت المفاوضات وهل كانوا يتابعوني منذ فترةٍ طويلة، أخبرني أن كشافي أرسنال كانوا يتابعون في الأصل زميلي المدافع فابيان شار، ثم جذبت انتباههم".
 
وأضاف النجم المصري قائلاً:"الجميع في بازل كان يعرف باهتمام أرسنال بالتعاقد مع شار وفي نهاية كل موسم كنّا نهنئه على اعتبار أن الانتقال قد أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى، كما كان يقول لنا، لكن الأمور بعد ذلك تغيرت بسرعة" حيث انتقل شار إلى هوفنهايم الألماني.
 
وتابع اللاعب السباق لنادي مقاولون العرب المصري:"وكيلي أخبرني أن كشافي أرسنال جاؤوا عدة مرات لمتابعة شار لكنّ أدائي وتطوري كان يعجبهم دائماً ولذلك أرادوا التعاقد معي".
 
يُشار أنّ محمد النني، البالغ من العمر 24 عاماً، قد شارك في 13 مباراة مع أرسنال في الموسم الجاري، آخرها لقاء السبت الماضي، أمام مانشستر يونايتد المنتهي بالتعادل 1-1.