قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن فولفسبورغ الاثنين اقالة مديره الرياضي كلاوس الوفس بسبب النتائج المخيبة للفريق في الدوري الالماني لكرة القدم,

ويحتل فولفسبورغ الذي غير مدربه منتصف تشرين الاول/اكتوبر الماضي بتعيين الفرنسي فاليريان اسماعيل، المركز الخامس عشر بعد 14 مرحلة بفارق الاهداف امام هامبورغ السادس عشر وهو مركز اول الهابكين الى الدرجة الثانية.

ومني فولفسبورغ بخسارة مذلة امام مضيفه بايرن ميونيخ صفر-5 اول من امس السبت.

وقال رئيس فولفسبورغ فرانشيسكو خافيير غارسيا-سانز: "بعد تحليل معمق (...) اتخذنا قرار تعيين شخص آخر في منصبه، بالنظر الى الوضعية الرياضية الحالية الصعبة".

من جهته، اعترف الوفس اللاعب السابق لمرسيليا وبوردو اواخر الثمانينيات، في نص طويل على شبكة الانترنت: "للاسف، لم ينجح فولفسبورغ باشرافي على القيام بالخطوة الاخيرة والتواجد بين مجموعة صدارة البوندسليغا وعلى لاساحة الدولية".

في الوقت الحالي، يوجد فولفسبورغ الذي يضم في صفوفه الدوليين جوليان دراكسلر وماريو غوميز، بعيدا عن الطموحات التي كشف عنها مطلع الموسم الحالي.

ويشغل الوفس (60 عاما) منصب الدير الرياضي لفولفسبورغ منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2012. وكانت افضل نتيجة للنادي في عهده بلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه وكانت الموسم الماضيعندما فاز على ريال مدريد الاسباني بثنائية نظيفة قبل ان يخسر بثلاثية ايابا في مدريد.

وتطرقت وسائل الاعلام الاثنين الى حظوظ اسماعيل في البقاء فترة طويلة في مركزه. مدرب الفريق الرديف الذي عينه الوفس على رأس الفريق الاول في محاولة لانقاذه من ازمة النتائج، بيد انه ومنذ وصوله لم يتمكن الفريق من الخروج من المنطقة الخطرة.