اكمل الجزيرة والوصل عقد الدور نصف النهائي بعد فوز الاول على مضيفه حتا 4-صفر وخسارة الظفرة امام مضيفه الشارقة 2-3 الثلاثاء في ختام الجولة السابعة الاخيرة من دور المجموعتين في مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات .

وكان الشباب والاهلي ضمنا تاهلهما امس الاثنين عن المجموعة الثانية .

ويلعب في نصف النهائي في 9 كانون الثاني/يناير المقبل، الشباب (اول المجموعة الثانية) مع الوصل (ثاني الاولى)، والجزيرة (اول الاولى) مع الاهلي (ثاني الثانية).

في المباراة الاولى، لم يجد الجزيرة أي صعوبة تذكر في تخطي عقبة مضيفه حتا باربعة اهداف نظيفة سجلها البرازيلي ايلتون الميدا (21) واحمد العطاس (55) واحمد ربيع (71) والمغربي مبارك بوصوفة (90).

واكمل حتا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد عيسى عبيد.

وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 14 نقطة، وبقي حتا اخيرا دون رصيد بعد تعرضه لست هزائم متتالية.

وفي المباراة الثانية، كان يكفي الظفرة التعادل لضمان تاهله لكنه خسر امام مضيفه الشارقة بثلاثة اهداف سجلها يوسف سعيد (32 من ركلة جزاء) وجمال ابراهيم (53) والفنزويلي جيليمن ريفاس (76)، مقابل هدفين للسوري عمر خريبين (39 و44).

واهدر يوسف سعيد ركلة جزاء ثانية احتسبت لفريقه (87).

وتراجع الظفرة الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة مقابل 13 للوصل الذي ضمن تأهله كثاني المجموعة الاولى بعد فوزه على الامارات 1-صفر في افتتاح الجولة الاثنين.

اما الشارقة الذي كان خرج من المنافسة، فبقي رابعا وله 10 نقاط.

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة الثانية، فاز العين على مضيفه دبا الفجيرة بهدفين سجلهما سعيد الكثيري (33 و90 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاردني ياسين البخيت (36).

أهداف مباراة&الجزيرة وحتا:

أهداف مباراة الظفرة والشارقة: