عادل الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، رقماً قياسياً قديماً لأسطورة النادي، كيني دالغليش، بعدما قاد "الريدز" للفوز على نادي ستوك سيتي (4-1) مساء الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد رود" برسم الجولة الـ 18 &من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

&وبات كلوب أسرع مدرب لنادي ليفربول يسجل معه الفريق 100 هدف في 48 مباراة، ليعادل الرقم المسجل باسم أسطورة النادي، الأسكتلندي كيني دالغليش.
&
واهتمت &شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بهذا الحدث فنشرت على موقعها الإلكتروني قائمة المدربين الذين وصل معهم ليفربول إلى هز شباك المنافسين بـ100 هدف في أقل عدد من المباريات.
&
وتصدر القائمة بالطبع كيني دالغليش ويورغن كلوب، متقدمان عن كلٍ من برندان رودجرز(52 مباراة) &وبيل شانكلي &(56 مباراة) وجورج باترسون (58 مباراة) والفرنسي جيرار هوييه( 59 مباراة).
&
وحقق يورغن كلوب &إنجازاً آخراً، بمناسبة الفوز على ضيفه ستوك سيتي، بحيث حصد ليفربول 40 نقطة بعد 18 جولة، وهو رقم لم يحققه النادي العريق منذ موسم 2005 / 2006 تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينتيز.
&
ويملك ليفربول أيضاً تحت قيادة يورغن كلوب أقوى خط هجوم في الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجاري بمجموع 45 هدفاً، كما أنّ الفريق لم ينهزم &في 16 مباراة متتالية بمعقله "آنفيلد"، منذ الموسم الماضي، حيث حقق 10 انتصارات وتعادل في 6 لقاءات.