أثار اللاعب جوليون ليسكوت مدافع فريق أستون فيلا الإنكليزي، غضب أنصار فريقه الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بعد دقائق قليلة من الخسارة المدوية التي تعرض لها الفريق في معقله بسداسية نظيفة أمام ليفربول.

وكان ليفربول قد ألحق بأستون فيلا أسوأ هزيمة له على ملعبه "فيلا بارك" وبين جماهيره منذ 1935 بعدما اكتسحه بسداسية نظيفة، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

وستدون هذه الهزيمة في السجلات لأنها الاسوأ لأستون فيلا في الدوري على أرضه منذ أن خسر 1-7 امام ارسنال في 14 كانون الاول/ديسمبر 1935.

وتجمد رصيد استون فيلا عند 16 نقطة في المركز الأخير بعد أن مني بهزيمته السادسة عشرة هذا الموسم.

وعلى الرغم من الهزيمة المذلة وفي ظل الانتقادات المتتالية للفريق خلال هذا الموسم الذي سجل فيه الفريق 20 هدفا فقط وهو اقل عدد من الأهداف يسجلها أي من فرق الدوري الممتاز هذا الموسم، إلا أن اللاعب جوليون ليسكوت، وجه ضربة قوية لأنصار النادي، عندما نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لسيارة فارهة من نوع مرسيدس اس 63 كوبيه بقيمة 121 ألف جنيه إسترليني، بعد حوالي 15 دقيقة فقط من الهزيمة المذلة أمام ليفربول.

وصبت جماهير استون فيلا جام غضبها على اللاعب، وتوالت الردود السلبية على تغريدته، حيث كتب أحد أنصار الفريق "هل هذا مناسب عقب تلك الخسارة الثقيلة! جماهير فيلا تستحق ما هو أفضل!!"، ما اضطر اللاعب لتقديم اعتذاره مدعيا أن التغريدة تم نشرها عن طريق الخطأ.

وأصدر ليسكوت في وقت لاحق بيانا على "تويتر"، اعتذر من خلاله للجماهير على قلة التزام فريقه وعلى الصورة، والتي قال إنه نشرها بالخطأ أثناء قيادته للسيارة حيث كان هاتفه موجودا في جيب بنطاله.

وكتب ليسكوت: "أنا لست ممن يقوم بالتغريد بعد المباريات، ولكن أود أن أعتذر عن الأداء اليوم، شخصيا وجماعيا".

وأضاف "أود أن أؤكد أن التغريدة التي أرسلت من حسابي لم نكن مقصودة، حدث ذلك أثناء القيادة، وكان هاتفي في جيبي".

وشكك أنصار النادي بتبرير المدافع السابق لمنتخب إنكلترا لتصرفه، وتساءلواعن الهاتف الساحر الذي يمتلكه اللاعب، حيث كتب أحد متابعي ليسكوت على تويتر "قمت بتحميل ونشر صورة على تويتر وأنت تقود سيارتك؟ جيب سروالك يتحكم في الأمور بشكل أفضل منك".

&

شاهد الصور :&
&

&

&&&

&