قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حملت الصفحة الأولى لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، عنواناً هاماً بالنسبة لمشجعي نادي تشيلسي الإنكليزي، يتمثل في اعطاء الإيطالي انطونيو كونتي موافقته المبدئية لتدريب الفريق اللندني بداية من الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة الرياضية الإيطالية أنّ كونتي قد تحادث مع مسوؤلي نادي تشيلسي حول خلافة الهولندي غوس هيدينك في تدريب الفريق عند بداية الموسم المقبل، بعد نهاية مهمته مع منتخب إيطاليا في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم " يورو 2016"، المقررة بفرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو من السنة الجارية.

وبحسب "لاغازيتا ديللو سبورت" فإنّ نادي تشيلسي وكونتي قد اتفقا على عقد مبدئي، مشيرة في نفس الصدد أنّ ترسيم هذا الاتفاق مرهون بالموافقة النهائية لمالك النادي، الملياردير الروسي أبرام &أبراموفيتش.

وأشارت أنّ الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدرب الحالي لنادي يوفنتوس، والأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، يعتبران من أبرز المرشحين لتسلم الإدارة الفنية لفريق تشيلسي في الصيف القادم.

ومن المرتقب أن يعلن نادي تشيلسي عن مدربه الجديد في منتصف شهر مارس المقبل، علماً أنّ غوس هيدينك قد اتفق على تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري، حيث خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، في شهر ديسمبر الماضي.

&