قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يضع نادي تشلسي الإنكليزي الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان نجم خط وسط روما الإيطالي على رأس اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة النادي اللندني تراقب نجم خط وسط روما والمنتخب البلجيكي رادجا ناينغولان الذي يتألق ضمن صفوف نادي العاصمة الإيطالية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي خاصة في حالت نجحت مساعيه في التعاقد مع مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي سيرحل عن الأزوري بعد نهاية مشواره في كأس الأمم الأوروبية في فرنسا.
&
وأشارت إلى أن كونتي يتصدر قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب البلوز لأن عقده ينتهي مع الاتحاد الإيطالي ينتهي بمجرد نهاية مشوار المنتخب في يورو 2016 بالإضافة إلى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
ولفتت إلى أن كونتي يريد جلب ناينغولان معه إلى ملعب ستامفورد بريدج تحسباً لأي شيء طارئ قد يحدث مع الصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني سيسك فابريغاس والنيجيري جون أوبي ميكيل.
&
وأوضحت أن نادي العاصمة الإيطالية كان قد وقف في وجه بطل الكالتشيو يوفنتوس الذي حاول التعاقد مع اللاعب وتقديمه عرضاً مغرياً من أجل قدومه إلى تورينو إذ عرض عليه 9 مليون يورو كراتب سنوياً.
&