ينتظر ان تكون المنافسة على اشدها في المباريات الست المقررة ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الاردن لكرة القدم والتي تنطلق الخميس بلقاء الأصالة مع الصريح على ستاد عمان الدولي.
&
&وتتواصل المباريات بعد غد الجمعة بمباراتي كفرسوم مع البقعة على ستاد الامير هاشم بالرمثا وذات راس مع الرمثا على ستاد الامير فيصل بالكرك والسبت المقبل بمباراتي الوحدات مع الحسين على ستاد عمان الدولي والاهلي مع الجزيرة على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فيما تختتم الجولة بقمة مبكرة بين شباب الأردن والفيصلي على ستاد عمان الدولي.
&
ويقف الوحدات (حامل اللقب) على رأس اللائحة ب26 نقطة وهو يرفض أية نتيجة غير الفوز الفوز على ضيفه الحسين الذي يتساوى مع الرمثا والصريح بـ 19 نقطة. الوحدات يسعى لهدف مزدوج المحافظة على انفراده بالصدارة ورد اعتباره من خسارته امام الحسين ذهابا صفر-1 وتعزيز حظوظه بالمحافظة على اللقب واكمال مصالحته مع جماهيره التي بدات بالعودة للمدرجات باعداد كبيرة، فيما يسعى الحسين لتجديد فوزه على الوحدات والاقتراب من المربع الذهبي حسب مدربه الوطني الجديد عيسى الترك الذي أكد صعوبة المهمة وتمسكه بالأمل بالعودة الى اربد بنتيجة مثالية، فيما يراهن المدرب الوطني رائد عساف المدير الفني للوحدات على خبرة وقدرة لاعبيه الذين طالبهم ببذل اقصى جهد ممكن في كافة المباريات المتبقية.
&
وتمثل قمة شباب الأردن والفيصلي فرصة لفض الشراكة بين فريقين يتساويان بـ 25 نقطة في المركز الثاني ويتأخران عن القمة بنقطة واحدة.
&
ويدرك الفيصلي حاجته للفوز للرد على خسارته ذهابا بثلاثية قاسية ولاستعادة الصدارة في حال تعثر الوحدات امام الحسين، فيما يبدو شباب الأردن بحالة معنوية مرتفعه بعد تأهله لنهائي كأس الأردن وتعادله في الجولة السابقة مع الوحدات.
&
ويرى المدرب الوطني جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن ان مواجهة الفيصلي تشكل منعطفاً حاسماً في مسيرة فريقه نحو استعادة اللقب والصدارة، بينما يفتقد الفيصلي لمدربه الوطني راتب العوضات الذي تمت اقالته بعد التعادل في الجولة السابقة امام الأصالة 1-1 وعليه سيقود الفيصلي في مواجهة الاحد مدربه الوطني المخضرم محمد اليماني الذي يقع تحت ضغط الحاجة لاستعادة فريقه نغمة الفوز التي فقدها الفيصلي في مرحلة الإياب.
&
الاهلي المتأهل لمواجهة شباب الاردن في نهائي كاس الأردن سيكون الجمعة على موعد مع مواجهة ساخنة امام الجزيرة (الخامس بـ 20 نقطة) مقابل 24 للاهلي الذي تراجع رابعاً بعد خسارته في الجولة السابقة امام ذات راس صفر /1.
&
ويرى المدرب السوري ماهر البحري المدير الفني للاهلي ان على فريقه تجنب أي خسارة اخرى للمحافظة على موقعة في المربع الذهبي وربما الانفراد بالصدارة في حال خدمته نتيجة مباراتي الوحدات مع الحسين وشباب الأردن مع الفيصلي.
&
في المقابل يرى المدرب الوطني هيثم الشبول المدير الفني للجزيرة ان مواجهة الأهلي تشكل فرصة سانحه لفريقه للاقتراب من حاجز المربع الذهبي وتعويض خسارة 4 نقاط بتعادلين في الجولتين السابقتين امام الحسين والبقعة.
&
كان التعادل السلبي نتيجة مواجهة الجزيرة والاهلي ذهاباً.
&
وسيكون الرمثا الذي يشارك الصريح والحسين المركز السادس بـ 19 نقطة على موعد مع مواجهة شاقة في الكرك امام مستضيفه ذات راس (التاسع بـ 15 نقطة) والمنتشي في الجولة السابقة بالفوز على الأهلي والمتطلع لتاكيد فوزه على الرمثا ذهاباً 1 / صفر.
&
الصريح الذي يتساوى مع الرمثا والحسين بـ 19 نقطة يواجه في افتتاحية الجولة مستضيفه الأصالة (الثاني عشر والاخير ب9 نقاط وهما اللذان تعادلا 2-2 ذهاباً.
&
مواجهة كفرسوم مع البقعة ترفض القسمة على اثنين .. كلاهما بحاجة الفوز للهروب ولو مؤقتاً من شبح الهبوط والمركز الأخير .. لكفرسوم الذي عين أسامة قاسم مديرا فنياً بديلاً لمنيب غرايبة 13 نقطة في المركز العاشر بعد 3 خسائر متتالية امام الجزيرة والوحدات والحسين، فيما للبقعة 11 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير وهما تعادلا 1 / 1 ذهاباً.

&