&ستكون أنظار عشاق كرة القدم الأردنية شاخصة غدا الجمعة على القمة الجماهيرية بين الرمثا السادس وضيفه الوحدات المتصدر وحامل اللقب في المرحلة العاشرة.

ويسعى الوحدات (18 نقطة) الى تعزيز موقعه في الصدارة مدركا صعوبة مهمته أمام مستضيفه الرمثا الذي تراجع الى المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد فقدانه 5 نقاط أمام الحسين والأهلي.
&
وشدد العراقي أكرم سلمان المدير الفني للوحدات أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم لتأمين الفوز المطلوب منوها الى صعوبة المهمة، فيما قال المدرب الوطني مراد الحوراني المدير الفني للرمثا أن لاعبيه تحت ضغط الحاجة للفوز الذي يعيد فريقه الى كوكبة المقدمة وعلى اعتبار أن أي خسارة ستجعل الرمثا في موقف حرج للغاية.
&
ويسعى الفيصلي الثاني (16 نقطة) لمواصلة انطلاقته نحو الصدارة وهو يستضيف الحسين الثالث (15 نقطة) في مواجهة مرتقبة للفريقين، وكلاهما بحاجة الى الفوز الذي قد يمنح صاحبه الصدارة وكلاهما في حالة معنوية مرتفعة بعد سلسلة انتصارات في المراحل السابقة.
&
وستكون المنافسة ساخنة بين المدربين الوطنيين راتب العوضات (الفيصلي) واسلام ذيابات (الحسين) وكلاهما يؤكد ثقته بفريقه واهمية النقاط الثلاث تمنح صاحبها خطوة واسعه نحو اللقب.
&
ويلتقي شباب الأردن الذي فقد الصدارة وبات رابعا برصيد 14 نقطة مع البقعة الثاني عشر الأخير برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و4 خسائر ما دفع مدربه الوطني عدنان عوض لتقديم الاستقالة، فيما يفتقد شباب الأردن لمدربه الوطني جمال محمود الموقوف مباراتين.
&
ويلتقي الاهلي السادس (13 نقطة) مع الأصالة الحادي عشر قبل الأخير&
&
(5 نقاط)، حيث يسعى الأول بقيادة مدربه السوري ماهر البحري لمواصلة نغمة الفوز والبقاء في دائرة القمة على حساب مواطنه عبد الرحمن ادريس المدير الفني للأصالة المنتشي بفوز تاريخي في المرحلة السابقة على حساب البقعة.
&
ويتطلع الصريح السابع (10 نقاط) الى استثمار حالته المعنوية المرتفعة بعد فوزه على الجزيرة رافعا شعار الفوز على كفرسوم التاسع (8 نقاط) والذي يعاني من خسارة قاسية في المرحلة السابقة امام الفيصلي برباعية نظيفة.
&
وستكون مباراة ذات راس الثامن (9 نقاط) مع ضيفه الجزيرة العاشر (6 نقاط) مواجهة جريحين يعانيان من نزيف حاد بالنقاط في المراحل السابقة، وكلاهما في امس الحاجة لاستعادة نغمة الفوز والتقدم خطوة الى الأمام على اعتبار ان أي خسارة اخرى تعني التراجع اكثر من خطوة والأنزلاق لدائرة الخطر.