عزز الوحدات حامل اللقب صدارته للدوري الاردني في كرة القدم بعد فوزه المثير على شباب الأردن 3-صفر الاحد على ستاد عمان الدولي في ختام المرحلة الثالثة.
&
وانهى الوحدات الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما المحترف السنغالي حاج مالك في الدقيقة 24 وفراس شلباية في الدقيقة 32، وعزز البديل بهاء فيصل النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة 80.
&
وهذا الفوز الاول للوحدات بقيادة مدربه الجديد العراقي أكرم سلمان الذي تولى المهمة قبل ايام خلفا للسوري عماد خانكان، كما حقق البطل الفوز الثالث على التوالي ليرفع رصيده الى 9 نقاط من اصل 9، موسعا الفارق بينه وبين اقرب مطارديه الى 4 نقاط.
&
في المقابل، جمدت الخسارة رصيد شباب الأردن عند 4 نقاط في المركز السادس.
&
يذكر انه سبق لاكرم سلمان ان قاد الوحدات لرباعية تاريخيه عام 2008.
&
الجزيرة والبقعة&
&
بدوره فشل الجزيرة في الإنفراد بالمركز الثاني واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه البقعة في المباراة التي شهدها ستاد البرتاء بعمان.
&
ورفع الجزيرة الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مهند خير الله بالبطاقة الحمراء (30)، رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث متساويا مع الصريح والرمثا، فيما رفع البقعة رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الثامن بفارق الاهداف خلف كفرسوم الذي حقق اكبر مفاجأة في هذه المرحلة بفوزه الكبير على جاره الحسين أربد 5-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
&
وتناوب على خماسية كفرسوم مروان عبيدات (26) ومحمد خير (29 و82) وأحمد الحوراني (68) وعمر عثامنه (90)، فيما سجل المحترف الليبي اكرم الزوي الهدف الوحيد للحسين (34).
&
وتجمد رصيد الحسين عند نقطتين في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدات & & & &9 نقاط من 3 مباريات
&
2- الصريح & & & & 5 من 3
&
3- الجزيرة & & & &5 من 3
&
4- الرمثا & & & & 5 من 3
&
5- شباب الاردن & & 4 من 3
&
أهداف مباراة الوحدات وشباب الأردن: