&تعرض اللاعب الدولي التونسي &وهبي &خزري لسخرية &الجماهير الحاضرة بمدرجات ملعب" إيبتون بارك" خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه سندرلاند أمام &مضيفه ويست هام (0-1) لحساب الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المباراة &قد دخلت دقيقتها الـ 87 عندما أتيحت فرصة سانحة للتهديف لنادي سندرلاند لتسجيل هدف وتعديل الكفة، فوصلت الكرة إلى المهاجم التونسي خزري، على الجهة اليسرى، وعلى مقربة من خط التماس، ولكن بدل أن يستعمل الحركة السهلة وهي توزيع الكرة نحو أحد الزملاء في منطقة العمليات فإنّه أراد القيام بحركة " رابونا" لتمرير الكرة، فتعثر بشكل مضحك.
&
ولاقت تلك اللقطة تصفيقات حارة من جماهير نادي ويست هام، &تهكماً منهم و"امتناناً" له على تضييعه فرصة تعديل النتيجة وبالتالي المساهمة في فوز فريقهم المفضل.
&
وتأزمت وضعية فريق سندرلاند بعد هذه الخسارة بحيث يحتل المركز الـ 19 و ما قبل الأخير في ترتيب مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "بريمرليغ"، ليصبح مهدداُ أي من وقت مضى بالسقوط إلى دوري الدرجة الأولى "شامبينشيب"
&
يُشار أنّ وهبي خزري، البالغ من العمر 25 سنة، قد انضم لنادي سندرلاند في" الميركاتو" الشتوي الماضي، قادماً من نادي بوردو الفرنسي.
&
شاهد اللقطة :&