انتفض الهلال في شوط واحد وحول خسارته امام ضيفه باختاكور الأوزبكي في الشوط الأول إلى فوز صريح بأربعة أهداف في الثاني الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا بكرة القدم.
&
سجل عبد الله الزوري (55) وعدنان أورفاش بالخطأ في مرماه (57) وخالد الكعبي &(61 و78) للهلال، وسيرجييف (31) لباختاكور.
&
ورفع الهلال رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني خلف تراكتور سازي الايراني الذي كان جدد فوزه على الجزيرة الاماراتي 2-1 اليوم ايضا.
&
ووجد الهلال نفسه متأخرا في الدقيقة 31 من كرة مقطوعة في الوسط انطلق منها الضيوف بهجمة مرتدة من الطرف الأيسر حول منها كريموف كرة الى سيرجييف تابعها برأسه في مرمى شراحيلي.
&
وفي الشوط الثاني، زج الهلال بخالد كعبي بدلا من درويش، وتدارك لاعبو الهلال وضعهم ومرر البريك عرضية جميلة (48) حولها أدواردو برأسه بجانب القائم، وكانت أخطر الفرص الهلالية من كرة جهزها كواك للزوري أمام المرمى سددها فوق العارضة (54).
&
وادرك الهلال التعادل من عرضية البريك المثالية التي لامست رأس المدافع عدنان لحظة خروج الحارس لتجد الزوري في المكان المناسب فحولها برأسه في المرمى (55).
&
بعد ذلك بدقيقتين، توغل الزوري المتألق ومرر كرة عرضية منخفضة حاول المدافع عدنان أورفاش أبعادها فحولها بالخطأ في مرماه.
&
ودخل ناصر الشمراني بدلا من عزيز، وقام مهندس الوسط محمد الشلهوب برسم الهدف الثالث بتمريره رائعة للكعبي أمام المرمى فاستقبلها بشكل أروع ووضع الكرة في المرمى على يمين الحارس (61)، ثم اضاف الكعبي نفسه الهدف الرابع حين تبادل الميدا الكرة مع الشلهوب في العمق فواجه الحارس لكنه مررها الى الكعبي الذي اكملها في المرمى (78).
&
في ما يلي ترتيب المجموعة الثالثة:
&
الفريق & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
تراكتور & & 2 & &2 & & - & & - & 5 & &- & & &6
&
الهلال & & & 2 & &1 & & 1 & & 1 & 6 & &3 & & &4
&
باختاكور & &2 & &- & & 1 & & 1 & 3 & &6 & & &1
&
الجزيرة & & 2 & &- & & - & & 2 & - & &5 & & &-
&
&
أهداف مباراة الهلال وباختاكور: