قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&توج الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية الفارس أحمد عسيري ببطولة درع الاتحاد السعودي للفروسية التي أقيمت منافساتها بمركز فروسية ينبع.

وجاء الفارس عسيري أولاً على جواده " ايمار زد" , وحل ثانياً الفارس نايف الصاعدي وجواده "سراتوجا" وفي المركز الثالث الفارس سعد العجمي وجواده "وايت ان سي" وفي المركز الرابع الفارس سلمان المقعدي على جواده "لا سنجا" وحل خامساً الفارس عبدالله الراجحي وجواده "كورنيليكس".
&
وكرم الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عقب التتويج المصورين المشاركين في المعرض الفوتوغرافي المصاحب للبطولة تسلمها منظم المعرض ناصر العتيبي , كما كرم الفرق التطوعية المشاركة بجائزة تسلمها زياد صالح , وتسلم درعاً تذكارياً من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس علاء عبدالله نصيف.
&
وعقب التتويج قام الأمير عبدالله بن فهد بجولة في المعرض الفوتوغرافي المصاحب للبطولة كما شاهد معرض مستلزمات الخيل. وعبر الأمير عبدالله بن فهد عن اعتزازه بنجاح بطولة درع الاتحاد السعودي للفروسية وتنامي وتيرة المنافسة بين الفرسان المشاركين فيها, مؤكداً حرص الاتحاد على تنويع البطولات بين مدن المملكة بهدف إتاحة الفرصة للمشاركة واكتساب الخبرة .
&
وقدم الأمير شكره وتقديره للمسؤولين في الهيئة الملكية بينبع على تعاونهم مع اتحاد الفروسية لإقامة عدد من البطولات في ينبع من ضمنها بطولة درع الاتحاد , مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على إقامة كأس المؤسس على ميدان فروسية ينبع , متمنياً التوفيق لجميع الفرسان في منافساتهم المقبلة .
&
من جانبه أكد الفارس أحد عسيري أن لقب درع الاتحاد الذي حققه يعد الأبرز في مسيرته كفارس , مؤكداً أن ذلك سيدفعه لتقديم المزيد من المستويات في الاستحقاقات المقبلة , مبيناً أن المنافسة في شوط درع الاتحاد كانت قوية ومثيرة على مدى جولتين .