قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صب ارسنال جام غضبه على مضيفه هال سيتي من الدرجة الاولى وسحقه برباعية نظيفة الثلاثاء على ملعب "كينغستون كومونيكايشنز استاديوم" وامام 20 993 في مباراة معادة من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، وبلغ ربع النهائي.
&
وتقاسم الدوليان الفرنسي اوليفييه جيرو وثيو والكوت تسجيل الرباعية، بثنائية لكل منهما: الاول في الدقيقتين 41 و71، والثاني في الدقيقتين 77 و89.
&
وكان ارسنال الساعي الى مواصلة حلمه في تحقيق ثلاثية نادرة في المسابقة، سقط في فخ التعادل السلبي على ارضه في 20 شباط/فبراير الماضي، واضطر بالتالي لخوض مباراة معادة وهذه المرة على ارض هال سيتي.
&
ويأمل ارسنال ان يصبح اول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة القاب متتالية في هذه المسابقة، علما بانه يحمل الرقم القياسي في عدد القابها (12 لقبا).
&
وتعود الخسارة الاخيرة لارسنال في مسابقة الكأس الى شباط/فبراير 2013.
&
ولم يفز ارسنال منذ تعادله مع هال سيتي الشهر الماضي حيث خسر بعدها امام ضيفه برشلونة الاسباني صفر-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وامام مانشستر يونايتد 2-3 وسوانسي سيتي 1-2 في الدوري المحلي قبل ان يتعادل مع جاره توتنهام 2-2 اول من امس السبت ما جعله يتخلف بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.
&
وخاض النادي اللندني مباراته ال101 في مسابقة كأس انكلترا بقيادة مدربه الفرنسي ارسين فينغر منذ عام 1996.
&
وهو الفوز ال11 لارسنال على هال سيتي في المباريات ال13 الاخيرة بينهما مقابل تعادلين.
&
يذكر ان ارسنال احرز لقب المسابقة قبل عامين على حساب هال سيتي بالذات عندما تغلب عليه 3-2 بعد التمديد في المباراة النهائية.&
&
ويلتقي ارسنال في ربع النهائي مع واتفورد.
&
أهداف مباراة ارسنال وهال سيتي: