قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فتح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، النار على مدرب المنتخب البرازيلي، كارلوس دونغا، متهماً إياه بالكذب في قضية عدم استدعاء الظهير الأيمن للريال مارسيلو ضمن قائمة منتخب "السيليساو" تحسباً لمباراتي أوروغواي وباراغواي، لحساب تصفيات كأس العالم لكرة القدم، المقررتين في أواخر شهر مارس الجاري.

وكان دونغا قد أشار أنّه لم يستدع مارسيلو في المباراتين القادمتين 2018، عقب الحديث مع الجهاز الطبي للنادي الملكي، بخصوص إصابات اللاعب الأخيرة في الكتف والساق، حيث قال في احدى تصريحاته السابقة:"طبيب المنتخب تحدث مع طبيب ريال مدريد وقررنا الحفاظ على اللاعب، بسبب الإصابات التي لحقت به مؤخراً".

لكن زيدان كذّب بشدة إجراء مثل هذه المحادثة بخصوص الحالة البدنية للاعب. وأوضح خلال مؤتمر صحفي عقده السبت: "كل مدرب يحب مجموعة من اللاعبين، لن أدخل في مسألة لماذا استدعى هذا ولم يضم ذاك، كل ما يمكنني قوله هو إنه لم يتحدث أي شخص معنا هنا بخصوص مارسيلو. هذا كذب".

وتابع زيدان: "مارسيلو في حالة بدنية جيدة ومستعد للعب مع ريال مدريد وبكل تأكيد مع منتخب بلاده".

وفي سياق آخر، أعرب زيدان عن سعادته بقرار القضاء الفرنسي برفع الرقابة القضائية جزئياً على لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة.

وصرح المدرب الفرنسي للريال قائلاً"أنا سعيد.. تحدثنا بخصوص الموضوع وكنا نعرف أنه يجب الانتظار قليلاً حتى يتم حل الأمر.. نحن نسير على نفس الخط.. حينما تكون هناك مشكلة وتحل فإن هذا الأمر يكون مريحاً.. تحدثنا عن كل ما يؤرقه وإمكانية عودته للمنتخب ليساهم بما لديه من مهارات".

وتمنى زيدان أن يعود بنزيمة قريباً إلى منتخب فرنسا ويشارك معه في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي ستحتضنها بلاده في الصيف القادم.

&