قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني في التعاقد مع البرازيلي ويندل بورجيس، الظهير الأيسر لفريق باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "اس" الإسبانية أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بضم اللاعب البرازيلي الشاب بتوصية من مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك ليكون بديلا لمواطنه مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

ويتألق اللاعب المولود في 20 يوليو 1993، في الدوري الألماني في صفوف باير ليفركوزن، مع العلم أنه يلعب مع المنتخب البرازيلي الأولمبي.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الشاب لن يكون سهلا على الإطلاق خصوصا في ظل اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية بضمه.

وكان النادي الألماني قد دفع حوالي ستة ملايين يورو لنادي جريميو البرازيلي ضم اللاعب قبل موسمين.

وسبق لباير ليفركوزن أن رفض عرضا بقيمة 20 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الماضي.

ووفقا لوسائل الإعلام الألمانية، فإن نادي باير ليفركوزن مستعد للتفاوض على التخلي عن اللاعب مقابل 35 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "أس" أن ريال مدريد اتصل بوكيل أعمال اللاعب وأبدى اهتماما ملموسا في التعاقد معه، كما نقلت تصريحات وكيل أعماله حيث قال: "أكثر من ناد أوروبي كبير طلبت ويندل".

&ومن بين الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان، هناك برشلونة وأتليتيكو مدريد وبايرن ميونيخ.