قدم اللاعب كريم بوضيف متوسط ميدان فريق لخويا القطري لفتة رائعة تجاه إبراهيم غالب لاعب النصر السعودي قبل المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وقدم لاعب لخويا اعتذاره لإبراهيم غالب بطريقة رائعة عندما قدم له باقة من الورد بعد تسببه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الفريقين في نفس المسابقة في الموسم الماضي، حيث تقدم بوضيف نحو غالب قبل انطلاق مباراة الأربعاء وقدم له باقة من الورد.

وقبل لاعب النصر السعودي اعتذار بوضيف بكل روح رياضية وسط تصفيق لاعبي النصر وتحية قائد الفريق حسين عبد الغني، في مشهد يدل على تلاحم لاعبي الفريقين بالرغم من المنافسة القوية التي شهدتها المباراة داخل الملعب.

وسبق للاعب لخويا أن قدم اعتذاره لإبراهيم غالب بعد تدخله العنيف عليه في مباراة الموسم الماضي، مؤكداً انه لم يكن يقصد ايذاء اللاعب وكان يحاول فقط استخلاص الكرة، كما عرضت إدارة النادي القطري وقتها على إدارة نادي النصر التكفل بعلاج اللاعب.

يذكر ان النصر انتزع تعادلاً ثميناً من لخوياً بهدف لمثله، واحتفظ بصدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف أمام ذوب اهان الإيراني، في حين يمكل بونيودكور الأوزبكي نقطتين متقدماً بفارق الأهداف أمام لخويا الأخير.

شاهد الفيديو: