انتزع النصر السعودي فوزا ثمينا من مضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 1-صفر الثلاثاء في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وسجل الدولي المالي موديبو مايغا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.
&
وعوض النصر سقوطه في فخ التعادل امام بونيودكور 3-3 في الجولة الاولى الثلاثاء الماضي في الرياض، وقتها افلت من الخسارة بعد ان كان الاخير متقدما 3-1 حتى الدقيقة 75 قبل ان يسجل البديل يحيى الشهري والمخصرم حسين عبد الغني هدفين.
&
وهو الفوز الاول للنصر في ثاني مباراة له بقيادة مدربه الجديد الاسباني راوول كانيدا، خليفة الايطالي فابيو كانافارو الذي اقيل من منصبه في 12 شباط/فبراير الماضي.
&
وكان النصر اكتفى بالتعادل في مباراته الاولى بقيادة كانيدا وكانت امام الوحدة 1-1 في الدوري المحلي، وهو التاسع له هذا الموسم.
&&
تعادل ذوب اهان ولخويا
&
وتعادل ذوب اهان الايراني مع لخويا القطري صفر-صفر &في اصفهان في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وهي النقطة الاولى للفريق القطري بعدما كان خسر امام ذوب اهان بالذات صفر-1 في الدوحة في الجولة الاولى الثلاثاء الماضي، فيما رفع الفريق الايراني رصيده الى&4 نقاط بفارق الاهداف خلف النصر السعودي الذي انتزع الصدارة بفوزه على مضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 1-صفر في طشقند بعدما كانا تعادلا 3-3 في الجولة الاولى في الرياض.
&
ويحل لخويا ضيفا على النصر في الجولة الثالثة في 16 اذار/مارس، على ان يلتقيا في الجولة الرابعة في الدوحة في 5 نيسان/ابريل المقبل.
&
&
ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الثانية:
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
النصر & & & & & & 2 & &1 & & 1 & & - & 4 & &3 & & &4
&
ذوب اهان & & & & &2 & &1 & & 1 & & - & 1 & &- & & &4
&
بونيودكور & & & & 2 & &- & & 1 & & 1 & 3 & &4 & & &1
&
لخويا & & & & & & 2 & &- & & 1 & & 1 & - & &1 & & &1
&
&
شاهد هدف الفوز للنصر السعودي على بونيودكور الأوزبكي:
&