أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية عن عودة المعلق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي إلى شاشتها،&بعد حوالي عامين على رحيله عنها.

وذكرت الشبكة عبر موقعها على شبكة الإنترنت أن "عودة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي مطلع شهر نيسان/ابريل القادم إلى شاشة beIN SPORTS أصبحت مؤكدة، ليصدح بصوته مجدداً ويمتعكم بتعليقه المميز على المباريات التي تنقلها لكم قنواتنا.

وسيستهل الكعبي عودته بالتعليق على "دربي روما" بين فريقي العاصمة الإيطالية لاتسيو وروما يوم الأحد في الثالث من شهر نيسان/ابريل.

وسينقل المعلق الإماراتي ايضا مجريات قمة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين من ملعب الـ"كامب نو" في الخامس من شهر نيسان/ابريل المقبل فضلاً عن تعليقه على موقعة ميلان-يوفنتوس ضمن الدوري الإيطالي في التاسع من ذات الشهر من أستوديوهات الشبكة في الدوحة.

وكتب الكعبي عبر حسابه في "تويتر": "متابعيني الاعزاء : ساعود للتعليق في قنوات bein sports كمتعاون في قادم الايام ، أشكر كل من سعى في هذا الاتجاه وأسال الله توفيقه في خطوتي هذه".

ويحظى المعلق الإماراتي بشعبية كبيرة بين عشاق وجماهير كرة القدم في العالم العربي، وسبق له أن علق على الكثير من المباريات العالمية الكبيرة على غرار مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا وكأس العالم وغيرها.

ورحب الكثيرون بعودة المعلق الإماراتي إلى شبكة قنوات beIN SPORTS، ومنهم المدرب التونسي نبيل معلول الذي يعمل كمحلل رياضي في الشبكة ذاتها، حيث كتب عبر حسابه في "تويتر": "سعيد جدا بعودة اخي وصديقي العزيز ورفيق الدرب في التحليل المعلق المتميز ، الخلوق والمبدع علي سعيد الكعبي لقنوات beIN SPORTS. اهلا بك ابو فيصل".

أما المعلق الإماراتي الشهير عدنان حمد الحمادي فكتب قائلا: "عودة الزميل العزيز علي سعيد الكعبي للتعليق في beIN SPORTS إثراء لمسيرة التعليق الرياضي في القناة وإسعاد لمشاهديها اتمنى له التوفيق".

جدير بالذكر ان علي سعيد الكعبي كان قد قرر إنهاء تعاونه مع شبكة قنوات beIN SPORTS، بعد أيام من قرار بلاده بسحب سفيرها في الدوحة في مارس عام 2014.

&

&