&يترقب متتبعو الرياضة العالمية بشغف كبير موعد الكلاسيكو المثير، المقرر السبت القادم على ملعب &"كامب نو"، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل هذا الحدث الهام كان لأنصار "البارسا" و"الريال" موعداً مع "الكلاسيكو المصغر" جرى، السبت، &على ملعب المركز التكويني النادي الكاتالوني " لاماسيا" بين مدرستي فريقي برشلونة وريال مدريد، وانتهت لصالح التشكيلة المحلية بهدفين نظيفين.
&
وقد ظهر فريق الناشئين بنادي برشلونة بمستوى أفضل من منافسه، بحيث وبعدما ضيع هدفاً محققاً في الشوط الأول بعد تدخل موفق من حارس ريال مدريد، نجح "البارسا" في تسجيل هدفين اثنين في الشوط الثاني من المباراة، حيث كان الهدف الثاني جد رائعاً من توقيع الطفل "توني كارافاكا" بركلة حرة مباشرة من على بعد 30 متر.
&
يُشار أنّ مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة التي جرت يوم 21 نوفمبر الماضي لحساب الجولة ال12 من الدوري الإسباني، قد انتهت بفوز ميسي وزملائه بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، وقد كانت أحد الأسباب الرئيسية لإقالة مدرب الريال، الإسباني رافائيل بينيتيز، في مطلع شهر يناير وتعيين الفرنسي &زين الدين زيدان خلفاً له.&
&
شاهد ملخص وأهداف موقعة الكلاسيكو المصغر
&