فقد المدرب رينو غاتوزو أعصابه خلال المباراة التي جمعت فريقه "بيزا" مع نادي "سبال" لحساب دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم، حيث اعتدى على أعضاء جهازه الفني في لقطة أعادت إلى الأذهان عنف وخشونة "المعتدي" لما كان لاعباً في صفوف نادي ميلان.

ويتنافس نادي بيزا بقوة من أجل كسب بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، ولذلك فقد كان بحاجة ماسة لنقاط& المباراة التي جمعته بفريق سبال اضافية لتعزيز حظوظه في تحقيق مبتغاه، ما جعل ربما المدرب غاتوزو يعيش اللقاء على أعصابه، خاصة في ظل الندية الكبيرة التي عرفتها المواجهة.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي بيزا بصعوبة كبيرة (2-1) وعرفت في لحظاتها الأخيرة لقطة عنيفة وغريبة كان بطلها اللاعب الدولي الإيطالي السابق والمدرب الحالي لفريق "بيزا" رينو غاتوزو الذي اعتدى على أحد مدربيه المساعدين ربما لعدم تفاهم الرجلين حول الخيارات التكتيكية و التوجيهات المقدمة للاعبين.

يُشار أنّ رينو غاتوزو، الذي لعب في صفوف ميلان من 1999 إلى 2012، قد أنهى مشواره كلاعب في عام 2013 ضمن نادي سيون السويسري، الذي كان أيضاً بوابته لدخول عالم التدريب، قبل أن يشرف على فريق باليرمو الإيطالي ثم كريت اليوناني.

شاهد الفيديو: