سيعود العديد من النجوم السابقين للكرة العالمية إلى واجهة الأحداث في شهر يونيو القادم، عندما يلتقي فريق أساطير نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره لأساطير نادي أياكس أمستردام الهولندي تكريماً للأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف الذي توفي، قبل أسبوعين، عن عمر 68 سنة.

وستقام المباراة يوم الخامس من شهر يونيو القادم، على ملعب سانتايغو بيرنابيو"، معقل نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لفريق برشلونة، الذي &يعتبر الراحل يوهان كرويف أحد أكبر أساطيره، حيث قاده لنيل العديد من الألقاب المحلية والقارية كلاعب ثم كمدرب، كما ترك بصمته بصفته "مخترع" طريقة " التيكي تاكا " التي يشتهر بها النادي الكاتالوني إلى غاية الآن.
&
وكان كرويف قد تألق ضمن نادي أياكس أمستردام في نهاية سنوات الستينات و بداية السبعينات للقرن الماضي، قبل أن ينضم لبرشلونة، كما سبق له الإشراف على تدريبه لفترة قصيرة.
&
ومن المقرر أن يشارك في مباراة "كلاسيك ماتش" نجوم سابقون بالريال وأياكس، على غرار الإسبانيين راؤول و فيرناندو هيرو، و الفرنسي زين الدين زيدان و البرازيلي روبرتو كارلوس &والبرتغالي لويس فيغو والهولنديين &ادوين فان دير سار و باتريك كلويفرت وكلارنس سيدورف وإدغار ديفيدز.&
&
&ويعتبر هذا الموعد عبارة عن النسخة السابعة من مباراة "كلاسيك ماتش" الخيرية التي تنظمها سنوياً "مؤسسة ريال مدريد".