يرى نجم ألعاب القوى، العداء الجامايكي يوسين بولت، أن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي ليس المدرب المناسب للشياطين الحمر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه كان يفضل أن يشرف على الفريق، الألماني يورغن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول.

وقال بولت الفائز بست ميداليات ذهبية أولمبية، في تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورتس": "الموسم كان مليئا بالتذبذب. لن أقول أنني سعيد بهذا الأمرـ أعتقد أن الكثير من اللاعبين لا يرغبون في اللعب تحت إمرة فان غال".

وأضاف: "فان غال يحب نوع من الكرة لا ينجح في مانشستر يونايتد، نحن فريق أولويته تتمثل في الهجوم وهو يفضل تمرير الكرة".

وتابع العداء الجامايكي تصريحاته قائلا: "لا أقول إنه ليس مدربا جيدا ولكن شخصيا لا أعتقد أنه الشخص المناسب بالنسبة لمانشستر يونايتد".

وختم بولت قائلا: "كنت أفضل كلوب مدرب ليفربول الحالي لأنه حينما كان يقودنا السير أليكس فيرغسون كنا نهاجم بصورة أكبر وكلوب يحب كرة القدم الهجومية".

جدير بالذكر أن بولت ملك السرعة الأكثر شهرة في العالم يعتبر أحد أبرز أنصار نادى مانشستر يونايتد، وظهر في مناسبات عدة وهو يساند الشياطين الحمر، في مدرجات ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالنادي الإنكليزي، كما تجمعه علاقات صداقة مع أشهر نجوم الفريق السابقين، كما سبق له أن عرض اللعب للفريق من دون مقابل عام 2012، إذا وافق سير أليكس فيرغسون مدرب الفريق السابق.