قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم كليفلاند كافالييرز مواجهته مع اتلانتا هوكس 4-صفر ليبلغ الدور النهائي من المنطقة الشرقية للبلاي اوف ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وحقق كليفلاند فوزا مثيرا في المباراة الاخيرة على اتلانتا 100-99 بفضل 27 نقطة لكيفن لاف بينها ثماني رميات ثلاثية (عادل رقمه القياسي الشخصي في هذه الرميات). واضاف كايري ايرفينغ 21 نقطة و8 تمريرات حاسمة ولوبرون جيمس 21 نقطة و10 متابعات و9 تمريرات حاسمة.

وسيلتفي كافالييرز الذي خسر نهائي الدوري الاميركي العام الماضي امام غولدن ستايت ووريرز، ضد تورونتو رابتورز او ميامي هيت في نهائي المنطقة الشرقية.

وقال جيمس "نسير بايقاع رائع في الوقت الحالي. لقد بدأنا بتقديم كرة سلة جميلة في الاسابيع الثلاثة والاربعة الاخيرة. نحن في قمة مستوانا".

وتقدم اتلانتا بفارق 12 نقطة في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من وقف زحف كافالييرز الذي قلص الفارق تدريجيا قبل ان يحسم النتيجة بفارق نقطة واحدة.

اوكلاهوما يعادل الارقام

وتعملق كيفن دورانت ليقود اوكلاهوما سيتي ثاندر الى الفوز على سان انتونيو 111-97 ليعادل النتيجة 2-2 في مجموع لقاءات الفريقين.

ودخل سان انتونيو الربع الاخير متقدما بفارق 4 نقاط لكن اوكلاهوما قلب الامور تماما في مصلحته خلال هذا الربع وسجل 34 نقطة مقابل 16 فقط لمنافسه.

واعترف مدرب سان انتونيو غريغ بوبوفيتش بافضلية المنافس وقال "لقد استحقوا الفوز، لقد تفوقوا علينا تماما في الربع الاخير".

واضاف راسيل وستبروك 14 نقطة و15 تمريرة حاسمة و7 متابعات، في حين اضاف ستيفن ادامس 16 نقطة و11 متاعبة.

اما افضل مسجل في صفوف سان انتونيو فكان الفرنسي توني باركر (22 نقطة)، في حين اضاف زميله كاوهي ليونارد 21 نقطة و6 متابعات.