وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رسالة كل محبي النادي الكاتالوني بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني لموسم 2015-2015، وذلك في الجولة الأخيرة من المسابقة.

البرغوث الأرجنتيني الذي فشل في التسجيل في مباراة فريقه أمام غرناطة، لكنه ساهم بشكل كبير في مساعدة زملائه على الفوز، أبدى سعادته بالحصول على اللقب، مشيرا إلى أن هذا اللقب، هو هدية لجميع الناس الذين ساندوا الفريق من بداية الدوري حتى نهايته.

وشارك ميسي أنصار النادي فرحتهم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة مركبة، تظهر فرحته بالحصول على اللقب، بالإضافة إلى صورة أخرى جمعته بنجوم الفريق الكاتالوني خلال احتفالهم داخل غرفة تبديل الملابس.

وأرفق ميسي الصورة بعبارة قال فيها: "بطل الدوري الإسباني!!! حصلنا عليه بفضل وجهد كبير من الجميع. نحن نكرس ونهدي هذا اللقب لجميع هؤلاء الناس الذين ساندونا حتى النهاية".

كما قام ميسي بنشر صورة أخرى وهو يحتفل باللقب مع أنصار النادي الكاتالوني في شوارع مدينة برشلونة، وأرفقها بعبارة "نحتفل مع جماهيرنا في شوارع برشلونة!".

وكتب ليونيل ميسي تاريخاً جديداً له وذلك بفوزه باللقب الثامن لهم في الدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة توج بطلا للدوري الاسباني السبت في اللحظة الاخيرة بعد فوزه على مضيفه غرناطة 3-صفر في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة، وحل امام قطبي العاصمة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، طرفي المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا.