سيطر عشق نادي برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على احتفال أحد مقاتلي قوات البشمركة الكردية بتحرير مدينة سنجار العراقية من أيدي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

ونشر موقع "غريت غول" الإنكليزي المتخصص في نشر الأهداف واللقطات الكروية المثيرة، صورة تظهر عنصر من قوات البشمركة التابعة لمدينة كردستان بالعراق، وهو يمسك سلاحه، ويضع العلم الخاص بنادي برشلونة بطل العالم وأوروبا، بالإضافة إلى قميص للفريق الكاتالوني يحمل رقم اللاعب الأفضل في العالم ليونيل ميسي.

وظهر المقاتل الذي كان يحمل قطعة سلاح من نوع M16، وهو يضع علم نادي برشلونة وقميص ميسي بجانب رشاش ثقيل استخدم في المعارك التي دارت في مدينة سنجار.

وذكر الموقع أنه حصل على الصورة عقب تحرير قوات البشمركة الكردية لمدينة سنجار العراقية من أيدى تنظيم "داعش" الإرهابي.

ويحظى نادي برشلونة بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم، خصوصا وأن الفريق الكاتاولني نجح في الفترة الأخيرة في السيطرة على معظم البطولات المحلية والقارية، كما بات على بعد خطوة من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

أمام ميسي فيعتبر من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الساحرة المستديرة، ويعتبر أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، علما أنه توج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات منها 4 مرات متتالية أعوام 2009 - 2010 - 2011 – 2012.

&