قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قلب اوكلاهوما سيتي ثاندر تخلفه 40-67 في نهاية الشوط الاول ليخرج فائزا على غولدن ستايت ووريرز 108-102 بفضل تألق نجميه راسل وستبروك وكيفن دورانت ويتقدم على منافسه 1-صفر في الدور النهائي للمنطقة الغربية في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وسجل وستبروك 27 نقطة ونجح في 12 متابعة و6 متابعات، في حين اضاف دورانت 26 نقطة ليسكت الثنائي الجمهور الغفير الذي احتشد في ملعب اوراكل ارينا الخاص بغولدن ستايت.

وجمعت المباراة بين اقوى فريقين من الناحية الهجومية في الدوري الاميركي وبدا غولدن ستايت في طريقه الى تحقيق فوز سهل بعد العرض الكبير الذي قدمه في الشوط الاول بقيادة ستيفن كوري الذي سجل بدوره 26 نقطة في المباراة، لكن اوكلاهوما قلب الطاولة رأسا على عقب في الشوط الثاني وسجل له وستبروك 19 نقطة في الربع الثالث وقلص الفارق تدريجيا في الشوط الثاني قبل ان يخرج فائزا.

واشاد مدرب ثاندر بيلي دونوفان بقدرة فريقه على ايجاد الحلول للمشاكل خلال المباراة بقوله "اعتقد اننا قمنا بعمل افضل في الشوط الثاني خصوصا من الناحية الدفاعية حيث احتوينا خطورة الفريق المنافس. نجح فريقي في ايجاد الحلول المناسبة في اللحظات الحاسمة"

واضاف "يتعين علينا مراجعة شريط فيديو المباراة لمعرفة كيفية تطوير مستوانا لمباراة الاربعاء".

وكشف "لسنا فريقا مثاليا حتى الان لكن هؤلاء الشباب كافحوا وقاتلوا حتى الرمق الاخير وبالتالي يستحقون الفوز".

اما مدرب غولدن ستايت ستيف كير فقال "خسرنا الروح القتالية والكفاح لدينا في الشوط الثاني وافسحنا المجال امام الخصم لفرض ايقاعه. فقدنا الزخم الذي تمتعنا به في الشوط الاول".

وتقام المباراة الثانية في اوكلاند ايضا غدا الاربعاء.