احتاج غولدن ستايت ووريرز صاحب افضل سجل في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم، الى ثلاثية قبل جزأين من الثانية على انتهاء المباراة ليخرج فائزا على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز صاحب سجل 108-105.
&
وبعد ان تقدم ووريرز بفارق 24 نقطة منتصف الربع الثالث وبفارق 15 قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق و42 ثانية، بدا حامل اللقب في طريقه الى الخروج فائزا على منافسه الجريح، لكنه احتاج الى بذل جهود مضاعفة ليحقق فوزه الرابع والثلاثين مقابل 4 هزائم فقط معادلا افضل انطلاقة في اول 47 مباراة في تاريخ الدوري والتي سجلها فيلادلفيا بالذات موسم 1966-67.
&
ونجح فيلادلفيا في تقلص الفارق تدريجيا حتى ادرك التعادل 105-105 قبل نهاية المباراة ب22 ثانية لكن الكلمة الاخيرة كانت لهاريسون بارنز الذي حسم المباراة في مصلحة فريقه بثلاثية في الرمق الاخير.
&
واعترف مدرب ووريرز ستيف كير "فقدنا ايقاعنا تماما في نهاية المباراة وكنا نستحق الخسارة لو لم نستدرك الامور في الثانية الاخيرة. لقد انقذنا هاريسون".
&
وكان لاعب الارتكاز كلاي طومسون افضل مسجل في صفوف الفائز (32 نقطة)، في حين اضاف ستيفن كوري 23 نقطة.
&
ولقن كليفلاند كافالييرز بقيادة الملك ليبروس جيمس سان انتونيو سبيرز درسا بفوزه عليه 117-103.
&
وسجل جيمس 29 نقطة ليقود فريقه الى الثأر من سان انتونيو الذي هزمه الشهر الماضي.
&
والفوز هو الرابع على التوالي لكليفلاند باشراف مدربه الجديد تايرون لو الذي استلم منصبه الاسبوع الماضي بعد اقالة ديفيد بلات علما بان سان انتونيو خسر اول مباراة رسمية تحت اشراف لو.
&
واشاد جيمس بالمدرب الجديد وقال "يطلب منا المدرب المحافظة على ايقاع سريع طوال المباراة وقد نجحنا في ذلك وبالتالي نحن نقدم كرة سلة شيقة في الاونة الاخيرة".
&
وحقق نيو اورليانز بيليكانز فوزه السابع في اخر سبع مباريات وكان على بروكلين نتس 105-103.
&
وكان بطل المباراة لاعب ارتكاز بيليكانز جرو هوليداي الذي سجل ثلاثية ثم سلة في الثواني التسع الاخيرة ليمنح الفوز لفريقه.
&
وسجل مونتا ايليس 32 نقطة (رقم قياسي شخصي) ليقود انديانا بيسرز الى الفوز على دنفر ناغتس 109-105 بعد التمديد.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز تورونتو رابتورز على ديترويت بيستونز 111-107، وواشنطن ويزاردز على هيوستن روكتس 123-122، وممفيس غريزليز على ساكرامنتوز كينغز 121-117.