قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حضر الرئيس الاميركي باراك اوباما الثلاثاء المباراة التي فاز فيها شيكاغو بولز على كليفلاند كافالييرز 97-94 في انطلاق الموسم الجديد من دوري كرة السلة للمحترفين.
&
ويعتبر اوباما من ابرز مشجعي شيكاغو بولز الفائز بلقب الدوري 6 مرات اخرها موسم 1998 والذي برز كثيرا عندما كان يضم في صفوفه النجم السابق مايكل جوردان.
&
وظهر اوباما الذي كان يزور مدينة شيكاغو لمدة يومين، على المدرجات في ملعب يونايتد سنتر المخصصة لشيكاغو بولز في نهاية الربع الاول من المباراة.
&
وقد استقبل اوباما، حاكم ولاية ايلينوي السابق، بالتصفيق الحاد ثم نزع سترته وربطة العنق ورفع كمي قميصه وراح يصفق بيديه مثل باقي مشجعي بولز.
&
وخلال فترة الاستراحة، اجرى اوباما مقابلة قصيرة مع شبكة "تي ان تي" التي نقلت المباراة عبر فيها عن حبه وتشجيعه لهذه الرياضة المفضلة لديه.
&
وقال اوباما: "شيكاغو يملك حاليا مدربا يهوى الخطة الهجومية، والمهم هو ان نعرف ما اذا كان الدفاع سيتمكن دائما من الصمود مع كل التغييرات التي تحصل".
&
واشار الى ان "كليفلاند وشيكاغو هما مرشحان للفوز في المنطقة الشرقية ولحسن الحظ اننا لا نلعب ضمن المنطقة الغربية التي تضم فرقا كبيرة ابرزها غولدن ستايت وسان انطونيو سبيرز وهيوستن روكتس".
&
والتقط اوباما بعد ذلك الصور التذكارية مع المشجعين.
&
ويعود اخر حضور لاوباما لاحدى مباريات شيكاغو بولز الى شباط/فبراير عام 2009.
&
وكان شيكاغو بولز خسر في الدور نصف النهائي للبلاي اوف امام كليفلاند كافالييرز 2-4 في تصفيات المنطقة الشرقية الموسم الماضي.