&أكد &اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بأنّه ليس راضياً على أدائه في الموسم الجاري (2015-2016) على الرغم من سعادته بنيل لقب مسابقة "الليغا"، وتتوييج زميله الأوروغوياني لويس سواريز بجائزتي "&البيتشيتشي" و "الحذاء الذهبي " الأوروبي.

وقال نيمار، في تصريحات صحفية: "هذا الموسم لم يكن الأفضل لي، فأنا شخص دائماً ما يبحث عن تطوير أرقامه وإحصائياته، وأعمل من أجل التطور.بالمقابل، أنا فخور بالفوز بالدوري الإسباني وبالمستوى الذي قدمه الفريق ككل.أحب أن أهنئ زملائي على العمل الكبير الذي قاموا به، فقد كان علينا أن نتحد كثيرًا لبلوغ مرادنا، والمكافأة كانت رائعة في النهاية".
&
وعن نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيلعبه نهاية الأسبوع الحالي ، &ذكر النجم البرازيلي :"الفريق متحفز كثيراً ونحن نريد تحقيق الألقاب باستمرار.الآن سنلعب نهائياً آخر، وكلنا رغبة في الحصول على اللقب الثاني هذا الموسم بعد لقب الدوري.نحن سعداء ومتحفزون للفوز بكأس ملك إسبانيا" .
&
وبخصوص الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا ( في الدور ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، رد نيمار قائلاً:"عدم التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمر مؤلم، خاصة وأننا نعلم أننا كنا قادرين على بلوغه.إنها أمور تحدث في كرة القدم وعلينا تقبلها.أهنئ الريال والأتلتيكو، وهذا يؤكد أنّ الدوري الإسباني معقد جداً".
&
وأعرب نيمار، من جهة آخرى، عن سعادته بنيل زميله في فريق برشلونة ، الأوروغوياني لويس سواريز بلقب هداف الدوري الإسباني و جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في أوروبا، فقال : " إنه لاعب كبير.عمله لا يقتصر على التسجيل فقط، بل هو يشارك في صناعة اللعب كذلك.إنه صديق رائع وزميل فوق العادة.أنا سعيد جداً من أجله، وسأحاول دائماً مساعدته لكي يفوز بالحذاء الذهبي في كل المواسم.اتحادنا هو كلمة سرنا، ولا شك أننا نسعد عند مساعدة بعضنا البعض".
&
وأكد نيمار أنه ليس غاضباً &عن غيابه عن المشاركة رفقة منتخب البرازيل في مسابقة "كوبا أمريكا"، المقررة في شهر يونيو القادم بالولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح قائلاً: لست غاضباً بسبب الغياب عن كوبا أمريكا، فكيف بإمكاني أن أكون غاضباً وأنا سأشارك في بطولة لم يسبق أن فزت بها (يقصد الألعاب الأولمبية).لا شك أني كنت أريد اللعب في المسابقتين، لكني أحترم القرار الذي تم اتخاذه في نهاية المطاف".
&
يُشار أنّ نادي برشلونة رفض طلب المدير الفني للمنتخب البرازيلي في مشاركة نيمار في كلى المسابقتين، وقرر الترخيص له للتواجد في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل في شهر أغسطس القادم.
&