قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف موقع "فوتبول ليكس" عن تفاصيل وأسرار جديدة من عقد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني صيف عام 2013، والمتعلقة هذه المرة بالمزايا المالية التي يحصل عليها ابن السامبا نظير انتقاله إلى الكامب نو.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عقد الصفقة يمنح نيمار مزايا مالية عديدة كلما ساهم في تتويج برشلونة بأحد الألقاب والبطولات، ونجح معه في المشاركة في إحدى المسابقات القارية.
&
فالعقد منح لنيمار مكافآت مغرية كلما توج البارسا بلقب ما، تصل قيمتها الإجمالية إلى مليوني يورو في الموسم نظير إحرازه الثلاثية بفوزه بلقب الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، وهو الانجاز الذي تحقق الموسم المنصرم 2014-2015.
&
ويستمر هذا السلم في المكافآت المالية المرصودة لنيمار حتى نهاية عقد إقامته في برشلونة في موسم 2017-2018، وبالتأكيد فإن تمديد هذا العقد سيجبر الإدارة الكتالونية على تحسين ورفع السلم المالي.
&
ووفقًا للتفاصيل التي نشرت، فإن إجمالي المكافآت التي يحصل عليها نيمار من ألقاب البارسا تصل إلى عشرة ملايين يورو عند نهاية موسمه الأخير، وبما ان موسمه الأول 2013-2014 لم يحقق خلالها برشلونة أي لقب محلي أو قاري، فإن أقصى ما يمكن لنيمار الحصول عليه هو سبعة ملايين و 500 ألف يورو .
&
ويضمن العقد لنيمار الحصول على 750 ألف يورو نظير التتويج بلقب الدوري الإسباني و 250 ألف يورو نظير مساهمته في إحراز كأس الملك ومليون يورو لقاء الظفر بدوري أبطال أوروبا.
&
أما بالنسبة للراتب السنوي الذي يتقاضاه نيمار من خزينة البارسا فيصل إجماليًا إلى 52,5 مليون يورو على مدار خمسة مواسم، أي 62 مليونًا و 500 الف يورو بإضافة مزايا التتويج بالبطولات.
&
ووفقًا لهذه التسريبات، فإن راتب نيمار يصل إلى ثمانية ملايين ونصف المليون يورو سنوياً لكل موسم، تضاف إليها 10 ملايين يورو منحة الإمضاء على العقد يحصل عليها في موسمه الأول فقط.
&
وفي ما يتعلق بتفاصيل الراتب، فإن نيمار يتقاضى ستة ملايين يورو فقط تضاف إليها مليون و 250 ألف يورو في حال تمكنه من لعب 66 % من مباريات البارسا في الدوري الإسباني، وذات المكافأة يحصل عليها أيضاً في حال خاض نفس العدد من المباريات في دوري ابطال أوروبا.
&
وتؤكد هذه التسريبات صحة ما جاء في التقارير الإعلامية منذ قدوم نيمار إلى برشلونة، والتي أكدت بأن عقده يتضمن مزايا مادية عديدة لم يكشف عن فحواها مسؤولو البارسا تفاديًا للإحراج أمام بقية اللاعبين.
&