وجه اللاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما رفض العرض المادي المغري الذي تقدم به النادي الملكي لضمه، مؤكدا رغبته في البقاء في صفوف السيدة العجوز.

وأصبح الأرجنتيني باولو ديبالا، صاحب الوجه الطفولي والنجاعة الجهنمية، جوهرة جديدة مع يوفنتوس، حيث احتاج إلى عام واحد فقط للفوز بلقب الدوري الإيطالي، وساهم بقوة في احتفاظ فريقه بلقب الكالتشيو بتسجيله 19 هدفا في البطولة المحلية.

المهاجم الأرجنتيني بات أحد أبرز أهداف الأندية الأوروبية الكبرى وفي مقدمتها العملاق الإسباني برشلونة الذي يحاول ضمه إلى صفوفه بمساعدة مواطنه ليونيل ميسي.

ولكن في الأيام الأخيرة راجت تقارير تشير إلى أن عملاق إسباني آخر هو ريال مدريد يرغب بالظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبدت إدارة النادي الملكي استعدادها لدفع 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع الجوهرة الأرجنتينية.

ورفض الدولي الشاب عرض النادي الإسباني الكبير، مؤكدا رغبته في البقاء في صفوف بطل الكالتشيو، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس يرغب هو الآخر ببقائه في الفريق.

ونقلت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية على لسان الجوهرة الإيطالية قوله: "ماروتا لا يريد بيعي وأنا أريد البقاء هنا".

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى جاهدة للظفر بخدمات اللاعب الشاب، مشيرة إلى أنها أبدت استعدادها لدفع ضعف المبلغ الذي دفعه يوفنتوس حين تعقد مع ديبالا قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو.