قدم نادي فياريال الإسباني يوم الخمس لوسائل الإعلام، لاعبه الجديد، المهاجم القطري الشاب أكرم عفيف الذي أصبح أول لاعب عربي وخليجي يحترف في الملاعب الإسبانية.

وعقد النادي الإسباني مؤتمرا صحفيا حضره نائب رئيس النادي، خوسيه مانويل يانيزا، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن توقيع العقد وتقديم اللاعب القطري لوسائل الإعلام.

وأكد عفيف خلال المؤتمر الصحفي أنه ينضم إلى النادي وإلى الكرة الإسبانية بـ"حماس شديد للقيام بأمور عظيمة ولفتح الأبواب للاعبين آخرين".

وأبدى اللاعب البالغ من العمر 19 عاما "سعادته البالغة" لكونه انضم إلى أحد "أفضل الفرق" في إسبانيا.

وأضاف: "أريد أن أتعلم الكثير من اللاعبين ومن النادي وأرغب في نقل كل ما سأتعلمه إلى منتخب بلادي".

وقال اللاعب المعار إلى يوبن من الدرجة الثانية في بلجيكا، الى فريق "الغواصات": "لعبت قبل عامين في فريق الشباب لفياريال، وبالتالي فأنا أشعر بأنني في بيتي، أنا أشعر براحة شديدة هنا".

وتبع المؤتمر الصحفي خوض الفريق الإسباني مباراة ودية أمام فريق نوفيلدا وشهدت مشاركة اللاعب القطري الشاب في المباراة حيث خاض 70 دقيقة وساهم في صناعة الهدف الأول للفريق.

ويعتبر عفيف نجما واعدا في كرة القدم القطرية، وقد بدأ مسيرته الدولية وخاض حتى الان 6 مباريات مع منتخب بلاده أبرزها تلك التي حقق فيها فوزا ساحقا على بوتان (15-صفر) في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

شاهد الصور: