فاز المنتخب الاوكراني لكرة القدم على نظيره الالباني 3-1 الجمعة في مدينة برغامو الايطالية في مباراة دولية ودية في اطار استعداداتهما لكأس اوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو الحالي الى 10 يوليو المقبل.

وبكرت اوكرانيا بالتسجيل عبر لاعب وسط شاختار دانييتسك تاراس ستيباننكو في الدقيقة الثامنة، وردت البانيا سريعا وتحديدا بعد 4 دقائق عبر مهاجم زيوريخ السويسري ارماندو صديقو.

وانتظرت اوكرانيا الشوط الثاني لحسم النتيجة في صالحها بفضل هدفين لنجم دينامو كييف اندري يارمولنكو (49) ولاعب وسط اشبيلية الاسباني فغن كونوبليانكا (87).

وهو الفوز الثاني لاوكرانيا في مباراتها الاعدادية الثانية والاخيرة بعدما كانت تغلبت على رومانيا 4-3 الاحد الماضي، وهو اليوم الذي تغلبت فيه البانيا على قطر 3-1 وديا ايضا.

وتلعب اوكرانيا في مشاركتها القارية الثانية على التوالي وفي تاريخها منذ انحلال عقد الاتحاد السوفياتي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب المانيا بطلة العالم وبولندا شريكتها في تنظيم نسخة 2012 وايرلندا الشمالية في 12 و16 و21 يونيو على التوالي.

في المقابل، تشارك البانيا في العرس القاري للمرة الاولى في تاريخها، واوقعتها القرعة في المجموعة الاولى حيث تلاقي سويسرا وفرنسا ورومانيا في 11 و15 و19 الحالي.

&

شاهد الأهداف :&