أعلنت الهيئة العامه للرياضة في السعودية أنها انتهت من التحقيقات في قضية التلاعب بنتائج دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مشيرة الى انها ستسلم نتائج التحقيقات الى الاتحاد السعودي للعبة الاثنين.

وأصدرت الهيئة العامة للرياضة بياناً إلحاقياً للبيان الذي أصدرته يوم الأربعاء الماضي وقالت الهيئة :"إلحاقا للبيان الصادر يوم الاربعاء الماضي حول شبهة التلاعب في بعض مباريات الدرجة الأولى تعلن الهيئة العامة للرياضة أنه تم الإنتهاء من المرحلة الحالية من التحقيقات والإفادات المتعلقة بها وأنها ستسلم نتائج هذه التحقيقات مرفقة معها كافة الاعترافات والأدلة والإثباتات للإتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها".

وأضافت الهيئة "تؤكد الهيئة العامة للرياضة في هذا الإطار ثقتها في قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بدوره الكامل في تطبيق العقوبات وفقاً للوائح والأنظمة الانضباطية الخاصة به وبما يحقق أعلى درجات النزاهة في المنافسات الرياضية ويسهم في مزيد من التعاون مع الهيئة لتعزيز قيم النزاهة وأخلاقيات التنافس الرياضي الشريف".

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت الأربعاء الماضي أنه وفق معلومات تلقتها تفيد بوجود شبهة تلاعب في بعض مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم فقد بدأت الهيئة تحقيقاً أشركت فيه الاتحاد السعودي لكرة القدم وأنهت المرحلة الأولى من استدعاء المعنيين والاستماع لأقوالهم.

وستسكمل بقية التحقيقات وتحيل النتائج للاتحاد السعودي فور الانتهاء منها لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك، وأكدت في الوقت نفسه ان الهيئة تؤكد حرصها الكامل على حماية النزاهة والعمل بكل حزم على تحقيق منافسة رياضية نزيهة.