قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أفاد تقرير إخباري، الخميس، أنّ ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين قد أبديا اهتماماً كبيراً بضم اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي،نجم نادي برشلونة الإسباني

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ ميسي ووالده يشعران بالسأم من استمرار محاكمتهما في إسبانيا بسبب قضية تهربهما الضريبي، وأنّ النجم الأرجنتيني يفكر جدياً في &مغادرة "الليغا" نحو الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وكشفت ذات الصحيفة البريطانية أنّ مالك نادي تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، قد اجتمع بوالد ميسي، خورخي، قبل أيام، في يخته الفاخر "إكليبس"، للتفاوض بشأن امكانية انضمام مهاجم " البارسا" &إلى فريق "البلوز" بداية من الصيف الحالي.
&
وأوضحت "ذا صن" أنّ نادي تشيلسي قدم عرضا بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني لنادي برشلونة لتسريح &ليونيل ميسي، ما سيجعل الصفقة في حال حسمها، بمثابة الأضخم في تاريخ كرة القدم، إضافة لراتب يصل إلى 600 ألف استرليني في الأسبوع، أي 36.4 مليون يورو سنوياً.
&
واستطردت الصحيفة أنّ عرض نادي مانشستر سيتي يعتبر الأضخم، حيث أبدى مسؤولوه استعدادهم لدفع 800 ألف استرليني أسبوعياً، ما سيعني حصول ميسي على راتب سنويا بـ 48.7 مليون يورو.&
&
ولفتت "ذا الصن" الانتباه &أنّ هذا العرض قد حدث خلال محادثات مع والد ميسي جرت قبل تسعة أشهر، لكن نادي مانشستر سيتي تراجع عن الفكرة قبل عدة أسابيع، وهو ما أكده مدربه الجديد، الإسباني بيب غوارديولا، عندما صرح، قبل يومين، أنّ ميسي ينبغي أن يعتزل في برشلونة.
&
وكان ميسي، البالغ من العمر 29 عاماً، قد أعلن في أكثر من مناسبة عدم تفكيره في الرحيل عن نادي برشلونة الذي ترعرع في صفوفه منذ أن كان عمره 13 عاما.