يرفض نادي أرسنال الإنكليزي الاستغناء عن خدمات مهاجمه الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو والموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن إدارة أرسنال رفضت بشكل قاطع فكرة التفريط بخدمات الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو والسماح له بمغادرة ملعب الإمارات.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المهاجم الفرنسي باقٍ مع المدفعجية في الموسم المقبل على الرغم من تذبذب أدائه مع أرسنال طيلة الموسم المنصرم.

وأشارت إلى أنه على الرغم من بقاء جيرو ضمن صفوف الفريق اللندني إلا أنه على الأرجح لن يكون الخيار الأول للمدرب الفرنسي أرسين فينغر في الموسم الكروي الجديد.

وكان جيرو قد تعرض لانتقادات عنيفة من قبل جماهير أرسنال في ظل الصعوبات الكبيرة التي يلقاها اللاعب وإهداره الكثير من الفرص ما تسبب في ضياع العديد من النقاط هو ما أثر سلباً على مشوار المدفعجية نحو الظفر بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن الفريق اللندني يبدو مصمماَ على التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول هذا الصيف وذلك لتدعيم خط المقدمة حيث يعد الإسباني ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد والفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب ليون أبرز الأسماء المرشحة للعمل مع كتيبة أرسين فينغر.

وأنهى أرسنال البريمير ليغ في المركز الثاني خلف البطل بعدما كان يحتل لفترة طويلة المركز الرابع حيث تقدم في الأمتار الأخيرة مع الانهيار لتوتنهام هوتسبير الذي كان أبرز منافسي ليستر سيتي على اللقب المحلي.


&