ألمح اللاعب البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني والذي انتهت فترة اعارته إلى مرسيليا الفرنسي، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم، بسبب معاناته من مشاكل في القلب.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاما، في طريقه للانتقال إلى صفوف فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي على سبيل الإعارة، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، وتحديدا خلال الفحوصات الطبية الروتينية للاعب، حيث تبين من خلالها انه يعاني من مرض في القلب تسبب في فشل انتقاله للفريق البرتغالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي، فشل في اجتياز الفحوصات الطبية الروتينية التي استمرت لحوالي 4 ساعات في نادي سبورتينغ لشبونة، الامر الذي حال دون انتقاله للنادي البرتغالي.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن الأطباء في سبورتينغ لشبونة وخلال الاختبارات الثانية للاعب اتضح لهم أن اللاعب يعاني من مشكلة في القلب.

من جهته علق اللاعب على موضوع عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث كتب قائلا: "لقد حاربت في معركة جيدة، لقد انتهيت من هذا السباق وسوف أحتفظ بالإيمان الخاص بي".

وكان سبورتينغ لشبونة قد توصل إلى اتفاق مع النادي الملكي يقضي بانتقال اللاعب الشاب إلى صفوفه هذا الصيف، وكان من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، إلا أن فشل اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية حال دون إتمام الصفقة.