اوقف درايموند غرين نجم غولدن ستاريت ووريرز الاميركي الاحد الماضي بتهمة الاعتداء وفق ما اوردت شبكة "اي اس بي ان" الاميركية.

وذكرت شرطة ولاية ميشيغان إلى الشبكة المتخصصة في مجال الرياضة أن "مشاحنة حدثت بين شخصين في شرقي لانسينغ"، علما بان احدا لم يصب باذى قبل ان يطلق سراح غرين بكفالة قدرها 200 دولار اميركي.

ومن المقرر ان يمثل لاعب الارتكاز المساعد امام قاعة المحكمة في 20 تموز/يوليو الجاري، وفي حال ادانته، فسوف يقضي غرين عقوبة بالسجن لمدة 93 يوما وبدفع غرامة قدرها 500 دولار اميركي، ودائما وفق شبكة اي اس بي ان.

ولعب غرين اربع سنوات لصالح جامعة ايست لانسينغ ضمن دوري الجامعات الاميركي (ان سي اي اي)، وتم اختياره للمشاركة مع منتخب الولايات المتحدة الاميركية في اولمبياد ريو 2016.

وحصد غرين (26 عاما) في الموسم المنصرم 14 نقطة و5ر9 متابعات، و4ر7 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة، مساهما في بلوغ ناديه غولدن ستايت ووريرز الدور النهائي، قبل تهاويه بشكل مفاجئ أمام كليفلاند كافالييرز ونجمه الكبير ليبرون جايمس، بعدما تقدم أبناء ولاية كاليفورنيا بثلاث مواجهات لواحدة في سلسلة من سبع مواجهات.

ولم يعلق فريقه غولدن ستايت على الحادثة، علما بان غرين لعب دورا مؤثرا في معانقة ووريرز لقب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة في موسم 2015 على حساب كافالييرز عينه.