استقال ستيف بروس من منصبه مدربا لهال سيتي الانكليزي وفق تقاير صحفية بريطانية الجمعة، بعد ايام على بدئه مفاوضات مع الاتحاد الانكليزي لكرة لقدم بشان توليه منصب للمدير الفني لمنتخب انكلترا.

 وخسر بروس (55 عاما) السباق على المنصب الاسمى لحساب سام الاردايس، وابلى البلاء الحسن مع هال سيتي مساهما في عودة الفريق الى مصاف الدوري الانكليزي الممتاز، لكنه اعرب عن سخطه ازاء الشح في التعاقدات من قبل مسؤولي النادي.
 
ورات صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن السبب الكامن خلف قرار بروس، عائد لعدم جدية ادارة هال في تعزيز صلابة المجموعة والتعاقد مع لاعبين مميزين.
 
واكدت الصحيفة عينها ان مدافع مانشستر يونايتد السابق لم يحضر الحصة التدريبية لهال سيتي الجمعة.
 
ولم يؤكد النادي خبر استقالة بروس، الذي مدد عقده لثلاث سنوات مع هال عام 2015، لكن لاعب خط الوسط طوم هادلستون اكد الخبر في تغريدة على موقع تويتر قائلا: "امر مخيب أن تخسروا جهود مدرب مميز قدم الكثير للنادي. امل له كامل التوفيق في المستقبل".
 
وتلقى اليكس ابن ستيف بروس ومدافع هال رسائل تتمنى التوفيق لوالده عبر تويتر ورد قائلا: "شكرا لهذه الرسائل المميزة. سامررها بدوري الى والدي".
 
وسبق لبروس ان قاد هال سيتي إلى نهائي كاس الاتحاد الانكليزي عام 2004، قبل ان يسقط في شوطين اضافيين امام ارسنال، ويبدو مرشحا قويا وفق التقارير لتولي الاشراف على تدريب سندرلاند خلفا لالاراديس الذي عين رسميا مدربا لمنتخب انكلترا.
 
واجرى بروس محادثات مع الاتحاد الانكليزي بشان منصب المدير الفني لمنتخب الاسود الثلاثة، قبل ان يرسو الخيار على "بيغ سام".