سحبت قرعة الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم الذي يحمله لقبه يوفنتوس في المواسم الأربعة الماضية ويسعى أيضاً للاحتفاظ به في النسخة المقبلة.

وتقام الجولة الافتتاحية في الدوري الإسباني يومي الـ20 والـ21 من شهر أغسطس المقبل حيث يخوض حامل اللقب مواجهة نارية أمام غريمه فيورنتينا على ملعب يوفنتوس استاديوم في مدينة تورينو.

كما شهدت القرعة عودة المدرب الصربي سينيسيا ميهايلوفيتش المدير الفني لتورنيو إلى ملعب سان سيرو من أجل ملاقاة فريقه السابق ميلان في الجولة الأولى من الكالتشيو.

وتستمر المواجهات القوية لبطل الدوري الإيطالي إذ يحل ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو روما في تشهد الجولة الثانية أيضاً مواجهة قوية حيث يستقبل نابولي ضيفه ميلان على ملعب سان باولو.

وفي الجولة الثالثة عشر من البطولة المحلية، يصطدم قطبا مدينة ميلان وجهاً لوجه في شهر نوفمبر المقبل بينما تقام المواجهة بين البطل والووصيف في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وعلى صعيد ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو فقد أسفرت القرعة عن مواجهة بينهما في شهر ديسمبر المقبل.

ويبدو يوفنتوس المرشح الأوفر حظاً للفوز بالدوري الإيطالي بعد قيامه بتعزيز صفوفه بعدة لاعبين مثل صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش والظهير البرازيلي دانييل ألفيس والمدافع المغربي المهدي بن عطية.